رابطة الدوري الألماني ترفض إقامة مباريات خارج البلاد
آخر تحديث GMT 17:35:47
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكدت عدم وجود خطط لزيادة عدد أيام المنافسات

رابطة الدوري الألماني ترفض إقامة مباريات خارج البلاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رابطة الدوري الألماني ترفض إقامة مباريات خارج البلاد

كريستيان شيفرت الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني
برلين - جورج كرم

استبعدت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، فكرة السير على خطوات رابطة الدوري الإسباني ذاتها، بنقل مباريات الدوري خارج البلاد. وأكد كريستيان شيفرت الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني أنه بينما تنوي رابطة الدوري الإسباني إقامة مباراة في الولايات المتحدة الأمريكية في محاولة لتطوير شعبيتها العالمية، ستقام مباريات الدوري الألماني "بوندسليجا" في ألمانيا، وقال "لن نخوض أي مباراة تنافسية خارج ألمانيا. إنه خط لن نتجاوزه".

وأوضحت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر" أن بطولتي كأس ألمانيا "التي يدريها الاتحاد الألماني" وكأس السوبر الألماني لن يتم اقامتهما خارج البلاد، وبعد إعلان إسبانيا الشهر الماضي إقامة مباراة خارج البلاد، تبعها التفكير ذاته من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ ولكن تم رفض هذا الأمر عقب معارضة شرسة من الجماهير قبل عدة سنوات.

وتبذل رابطة الدوري الألماني وأنديتها الرئيسية مجهودات كبيرة لزيادة شعبية الكرة الألمانية، والدخول في أسواق جديدة في الولايات المتحدة الأميركية وآسيا؛ ولكن شيفرت قال "إن خوض مباراة رسمية بالدوري في أميركا، والتي ربما تحسم المتأهل أو الهابط أو الفريق المشارك في البطولات الأوروبية يظهر "قلة احترام لجماهيرك، و للاعبين وفي النهاية لدوري النخبة الأمريكي لكرة القدم".

وقال شيفرت "إن رابطة الدوري لا يوجد لديها خطط لزيادة عدد الأيام التي تقام فيها المباريات"، وتقام مباريات الدوري الألماني على مدار أربع أيام ولديها سبع توقيتات مختلفة لبداية المباريات، من بينها خمس مباريات مساء يوم الاثنين التي لا تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.وأشار شيفرت إلى أن مباريات الدوري الإسباني لديها مواعيد متعددة لانطلاق المباريات في برنامج نموذجي لمدة أربعة أيام.

وتعتقد رابطة الدوري في الوقت ذاته، أنها في وضع جيد للاستفادة من تطورات وسائل الاعلام الرقمية، وقال شيفرت "إن البوندسليجا في وضع جيد- من إنتاجها التليفزيوني الخاص إلى أكبر أرشيف في كرة القدم الرقمي في العالم وصولا إلى شركة البيانات الخاصة بها. هذا يضعنا في موقع بداية جيد".
كما بدأت المحادثات الأولية مع الشركات الإعلامية والمكتب الاتحادي الألماني بشأن صفقات حقوق البث المقبلة في الفترة من 2021 وحتى 2025.
ووفقا لشيفرت فإنه من المهم النظر في "احتياجات مستهلكي الغد"، وقال "من السذاجة أن نعتقد إنه في غضون 10 أو 15 عاما ستجلس الفتيات أو الفتيان في سن العاشرة أو 12 امام شاشات التليفزيون لمدة 90 دقيقة يشاهدون تعادل سلبي مرهق للأعصاب".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الدوري الألماني ترفض إقامة مباريات خارج البلاد رابطة الدوري الألماني ترفض إقامة مباريات خارج البلاد



GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 08:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

نافاس يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib