لويس سواريز يحضر تدريبات برشلونة برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي
آخر تحديث GMT 01:20:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قبل التوجه لإيطاليا لإتمام عملية انتقاله ليوفنتوس بطل الكالتشيو

لويس سواريز يحضر تدريبات برشلونة برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لويس سواريز يحضر تدريبات برشلونة برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي

الأوروجواياني لويس سواريز
مدريد - المغرب اليوم

حضر الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، تدريبات الفريق الكتالوني الصباحية، اليوم الخميس، برفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل التوجه لإيطاليا للخضوع لاختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجنسية وإتمام عملية انتقاله ليوفنتوس بطل الكالتشيو، المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لويس سواريز توجه إلى إيطاليا لإجراء اختبار اللغة الإيطالية للحصول على الجنسية الإيطالية ووضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى، بعدما استبعده الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة من خطته للموسم الجديد، وظهر ذلك فى استبعاده من مباراتى الفريق الكتالونى الوديتين الأخيرتين.

وكان لويس سواريز قد حضر إلى تدريبات برشلونة صباح اليوم الخميس برفقة النجم ليونيل ميسي، أملا فى الحصول على فرصة أخيرة من المدرب رونالد كومان والبقاء بكامب نو، ولكن من الواضح أن المدرب الهولندى اتخذ قراره النهائى بشأن المهاجم الأوروجويانى، ما دفعه للسفر إلى إيطاليا لإتمام صفقة انتقاله ليوفنتوس ليحصل على فرصة للمشاركة فى المباريات خلال الموسم الجديد 2020-2021.

يذكر أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أكد فى وقت سابق أن جيرونا كان خصما قويا بعدما حقق البارسا فوزا معنويا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق مشواره فى منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث قال كومان في تصريحاته عقب المباراة "جيرونا كان اليوم أفضل من ناستيك، ونحن اليوم كنا افضل بدنيا، بعد جلسات تحضير بدنية عديدة".

وأضاف كومان، "السبت هناك من سيلعب 90 دقيقة، فى كأس خوان جامبر، من أجل التحضير بشكل جيد للبداية الرسمية الموسم الجديد". وعن مستقبل لويس سواريز مع برشلونة، أوضح كومان "تحدثنا هذا الصباح عن مستقبله، نحن ننتظر لنرى ما إذا كان سيغادر في النهاية أم لا، إذا بقي في النهاية، فسيكون مثل أي لاعب آخر في الفريق وسوف يشارك".

قد يهمك ايضا

كومان يشيد بالشباب ويتحدث عن مستقبل سواريز مع برشلونة

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس سواريز يحضر تدريبات برشلونة برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لويس سواريز يحضر تدريبات برشلونة برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib