تجهيز المنبوذين يتصدر مهام رانييري مع ذئاب روما
آخر تحديث GMT 17:35:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد توليه تدريب الفريق بعد رحيل إيزيبيو دي فرانشيسكو

"تجهيز المنبوذين يتصدر مهام رانييري مع "ذئاب روما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

كلاوديو رانييري
روما ـ المغرب اليوم

أعلن نادي روما، تعيين كلاوديو رانييري، مديرًا فنيًا للفريق الإيطالي، لتسيير أعماله حتى نهاية الموسم، عقب رحيل المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو.

وقرر ذئاب العاصمة، رحيل دي فرانشيسكو، عقب خروج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا، من دور الـ 16، بعد الهزيمة أمام بورتو البرتغالي في لقاء الإياب بنتيجة (3-1).

" ويستعرضالتقرير بعض المهام التي تنتظر رانييري في طريق قيادة روما حتى نهاية الموسم، على النحو التالي: 

اقرأ المزيد : مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي علي ملعب "الاتحاد"

الجانب الدفاعي 

منذ بداية الموسم الجاري، يعاني روما من مسلسل استقبال الأهداف، مما أدى إلى احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بعد خوض 26 جولة

ويمتلك روما، أضعف خط دفاع من بين الأندية الخمس الكبرى في إيطاليا (يوفنتوس، نابولي، ميلان، إنتر ميلان)، بعدما استقبلت شباكه 36 هدفًا.

وسيكون رانييري أمام مهمة صعبة لتقويم الشق الدفاعي للفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن روما يسعى للتواجد بين المراكز الأربعة الأولى.

إحياء كلويفرت 

تعاقد روما مع الهولندي جاستن كلويفرت، صاحب الـ 19 عامًا، في صيف 2018، قادمًا من أياكس أمستردام، في صفقة بلغت قيمتها 18.75 مليون يورو.

ومنذ انضمامه للذئاب، لم ينجح كلويفرت في إثبات ذاته، في ظل غيابه المستمر عن التشكيل الأساسي للفريق تحت قيادة دي فرانشيسكو، رغم ما يمتلكه اللاعب من موهبة كبيرة. 

واستغرق كلويفرت، عدة أشهر ليسجل هدفه الأول سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، ففي الكاتشيو لم يسجل هدفه الأول إلا في 16 ديسمبر/كانون أول الماضي أمام جنوى.

بينما أحرز كلويفرت، هدفه الأول في دوري الأبطال في 3 أكتوبر/تشرين أول الماضي، وأصبح على إثره أصغر لاعب لروما يسجل هدف بالتشامبيونزليج، ورغم ذلك، لم يظهر اللاعب إلا في مناسبات قليلة. 

ويحتاج رانييري لإعادة تأهيل كلويفرت من جديد، بعد فترة صعبة على اللاعب، للاستفادة من موهبته في الفترة المقبلة.

تجهيز المنبوذين 

في الفترة الأخيرة، عانى بعض لاعبي روما من هجوم شرس من قبل جماهير الذئاب، والتي شنت هجومًا عنيفًا سواء داخل أو خارج الملعب.

فخارج الملعب، تعرض ألكسندر كولاروف لاعب روما، لحملة قوية وعنيفة، بعدما كتبت الجماهير لافتات مضادة له خارج أسوار منزله، بجانب سيل من الهجوم والهتافات المسيئة ضده داخل الملعب.

وبجانب كولاروف، سيحتاج كلاوديو أيضًا لتجهيز أليساندرو فلورينزي، بعدما كان سببًا في خسارة فريقه أمام بورتو البرتغالي، وتوديع منافسات دوري أبطال أوروبا، بسيناريو صعب على الذئاب

قد يهمك ايضا : نجولو كانتي يفكر في الرحيل عن صفوف "تشيلسي"

مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجهيز المنبوذين يتصدر مهام رانييري مع ذئاب روما تجهيز المنبوذين يتصدر مهام رانييري مع ذئاب روما



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib