تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني والرابطة تنتظر مقترحات الأندية
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في الوقت الذي تشهد البلاد تصاعدا في الإصابة بـ"كورونا"

تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني والرابطة تنتظر مقترحات الأندية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني والرابطة تنتظر مقترحات الأندية

الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا"
برلين - المغرب اليوم

رفض ينس سبان وزير الصحة الألماني مخطط رابطة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" بالعودة الجزئية للجماهير في مستهل الموسم المقبل من الدوري معتبرا أن ذلك سيرسل إشارة سيئة في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تصاعدا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وهو ما عرف باسم الموجة الثانية من الوباء العالمي.

وكتب سبان على تويتر في نهاية اجتماع مع وزراء الصحة الإقليميين أن وجود آلاف المشجعين في الملاعب لا يتماشى مع التطور الحالي لعدد الإصابات، موضحا أم المسألة الآن تتعلق بعدم المجازفة بمخاطر يمكن تجنبها وأوضح قائلا: "نشعر أنه يجب البقاء يقظين وفي الوضع الحالي، تواجد آلاف المشجعين في الملاعب إشارة سيئة".

وفي منتصف الشهر الماضي، أعلنت رابطة الدوري الألماني أنها ستفتح الباب أمام عودة جزئية للجماهير الى الملاعب في الموسم المقبل، وفق توجيهات محددة لمنع تفشي فيروس "كوفيد-19". وأرسلت الرابطة دليلا للأندية الـ36 في الدرجتين الاولى والثانية لمساعدتها على تقديم أفكار وخطط لعودة الجماهير الى ملاعبها.

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدوري الألماني، الجمعة الماضى، جدول مباريات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 من البوندزليجا، والمقرر انطلاقه يوم 18 سبتمبر المقبل، حيث يلتقى فريق بايرن ميونخ حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة مع ضيفه فريق شالكه في الجولة الأولى على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

وفى نفس الجولة، يواجه بوروسيا دورتموند وصيف مسابقة الدوري الألماني بالموسم المنتهى 2019-2020 نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

ويحل العملاق البافارى ضيفا ثقيلا على هوفنهايم فى الجولة الثانية أحد أيام 25 و26 و27 و28 سبتمبر، فيما يلتقى دورتموند مع مضيفه أوجسبورج.

وتشهد الجولة الخامسة من الدوري الألماني ديربى الرور بين فريقى دورتموند وشالكه، فيما يلتقى "أسود الفيستفاليا" مع بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا بالجولة السابعة أحد أيام 6 و7 و8 نوفمبر، أما مباراة الدور الثاني بين الفريقين الكبيرين فتحدد لها أحد أيام 5 و6 و7 و8 مارس 2021 في ميونخ.

وستقام جميع مباريات الجولتين 33 و34 في توقيت واحد (السبت 15 مايو والسبت 22 مايو 2021) كما جرت العادة، حيث سيحل البايرن ضيفا على فرايبورج قبل أن يختتم مبارياته باستقبال أوجسبورج.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر بين فريقى بايرن ميونخ بطل ثنائية البوندزليجا وكأس ألمانيا مع غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند وصيف الدوري، يوم 30 سبتمبر المقبل على أرضية ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى.

قد يهمك ايضا

فريق سلة ألماني يطرد لاعبا لانتهاكه القيود المتعلقة بفيروس كورونا

الأندية الألمانية تعتزم تقديم بعض الإجراءات الرئيسية مع عودة الجماهير للملاعب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني والرابطة تنتظر مقترحات الأندية تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني والرابطة تنتظر مقترحات الأندية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib