مُدرّب ليفربول يوضّح أنّ صلاح استحقّ ركلة جزاء ولا يُفكِّر في الأرقام القياسية
آخر تحديث GMT 05:01:57
المغرب اليوم -
الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة
أخر الأخبار

خلال مواجهة أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

مُدرّب ليفربول يوضّح أنّ صلاح استحقّ ركلة جزاء ولا يُفكِّر في الأرقام القياسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مُدرّب ليفربول يوضّح أنّ صلاح استحقّ ركلة جزاء ولا يُفكِّر في الأرقام القياسية

يورجن كلوب مدرب ليفربول
لندن - المغرب اليوم

يرى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح، لاعب الفريق، استحق ركلة جزاء خلال مواجهة أستون فيلا الأحد، حيث شدد المدرب الألماني على عدم اهتمامه بتحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعد الفوز على ضيفه أستون فيلا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «لم نأت إلى هنا ونحن نفكر في الأرقام، لا أعرف حتى ما هي الأرقام القياسية.. هذا ليس شيئًا كبيرًا بالنسبة لنا، ولكن إذا حققناه سيكون أمرًا عظيمًا»، وأضاف المدرب الألماني: «أعتقد بأن اللاعبين يعرفون، أنهم إذا أرادوا الرقم القياسي في عدد النقاط، فعليهم الفوز بالمباريات، الأولاد يلعبون من أجل كل شيء، من أجل كل 3 نقاط، وهذا يكفي».

وتابع: «كنا نستحق ركلة جزاء لمحمد صلاح، وبشكل عام لعب فيلا بصورة مميزة للغاية، الرياح صعبت الأمور علينا، شاهدتكم تجلسون جميعًا بالمعاطف الشتوية، هذا أثار جنون الملعب، سواء في الكرات الطولية أو الأرضية».

وأتم: «كان من الصعب الدفع بكورتيس ونيكو وهناك هارفي أيضًا، تعاملنا مع الموقف بجدية، هم لا يشاركون لكونهم صغار السن، لكن دخل كورتيس واستحق تسجيل الهدف».

يذكر أن ليفربول يتطلع لتحطيم بعض الأرقام القياسية وعلى رأسها رقم مانشستر سيتي، أكثر من جمع نقاط في موسم واحد برصيد 100 نقطة في موسم 2017- 2018.

قد يهمك ايضا

كلوب يوضح ليفربول افتقر للرشاقة أمام مانشستر سيتي

كلوب خارج السباق 4 مدربين يتنافسون على الأفضل في البريميرليج

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرّب ليفربول يوضّح أنّ صلاح استحقّ ركلة جزاء ولا يُفكِّر في الأرقام القياسية مُدرّب ليفربول يوضّح أنّ صلاح استحقّ ركلة جزاء ولا يُفكِّر في الأرقام القياسية



تمتلئ خزانتهما بالفساتين والمعاطف الأنيقة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - المغرب اليوم

GMT 11:54 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

كيف أعالج مشاكل السلوك الجنسي لدى طفلي

GMT 23:58 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

شوماخر يقاتل للتعافي من إصابته الخطيرة

GMT 11:36 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

البروكلي والمكسرات يحميان من آلام المفاصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib