كريم بنزيمة يُعلن «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كريم بنزيمة يُعلن «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريم بنزيمة يُعلن «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم

كريم بنزيمة
مدريد - المغرب اليوم

أعلن المهاجم كريم بنزيمة، الاثنين، «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم، في رسالة نشرها على حسابه في «تويتر» في اليوم التالي لخسارة الزرق أمام الأرجنتين 2 - 4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 3 - 3) في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022.وكتب بنزيمة، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخامس والثلاثين وصاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، على حسابه مرفقاً بصورته بألوان المنتخب الفرنسي: «لقد بذلت الجهود والأخطاء التي كان يجب أن أرتكبها للوصول إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك! لقد كتبت قصتي وقصتنا وصلت إلى نهايتها».

وجاء هذا الإعلان عقب نهائي مونديال قطر الذي اضطر إلى الانسحاب منه في اللحظة الأخيرة قبل انطلاقه بعد إصابته في الفخذ في التدريبات قبل ثلاثة أيام فقط من المباراة الأولى للزرق ضد أستراليا. وقدَّر الاتحاد الفرنسي للعبة وقت تعافيه منها بثلاثة أسابيع.وتبادَل بنزيمة، منذ ذلك الحين، رسائل تشجيع للمنتخب الفرنسي على شبكات التواصل الاجتماعي، وأخرى أكثر غموضاً مثل تلك التي نُشرت على «إنستغرام» قبيل نهائي كأس العالم حيث كتب: «لست مهتماً».

كانت هذه الإصابة مجرد فصل آخر في تاريخ بنزيمة المضطرب مع المنتخب الفرنسي. على الرغم من مبارياته الدولية الـ97 التي خاضها مع منتخب فرنسا (37 هدفاً)، فإن مهاجم ليون السابق وريال مدريد الإسباني حالياً لم يتألق قط باللون الأزرق. فاز بمسابقة واحدة فقط بألوانه، وهي دوري الأمم الأوروبية في عام 2021، بعدما تم استبعاده عن صفوف المنتخب لفترة طويلة، من 2015 إلى 2021، بسبب تورطه في الشريط الجنسي للاعب الدولي السابق ماتيو فالبوينا.

حكم عليه بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو في المرحلة الابتدائية من قبل محكمة فرساي الجنائية لتورطه في محاولة ابتزاز في قضية تعود إلى عام 2015.استأنف الحكم وكان مقرراً أن يحاكم مرة ثانية في 30 يونيو (حزيران) والأول من يوليو (تموز) من قبل محكمة استئناف فرساي لكنه سحب استئنافه في النهاية.عاد إلى صفوف المنتخب الفرنسي في مفاجأة للجميع قبل انطلاق كأس أوروبا 2021 التي أنهاها بإقصاء من ثمن النهائي أمام سويسرا.

قد يهمك ايضاً

الفرنسي كريم بنزيمة يُحرز الكرة الذهبية لأفضل لاعب 2022

كريم بنزيمة المرشح الأبرز للفوز بجائزة الكرة الذهبية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم بنزيمة يُعلن «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة يُعلن «نهاية» مسيرته مع منتخب بلاده فرنسا لكرة القدم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib