توهّج اللاعب المغربي أمين حارث يُوقظ اهتمام الفريق الكتالوني
آخر تحديث GMT 11:59:49
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

أسهم في فوز شالكه على بادربورن ضمن الدوري الألماني

توهّج اللاعب المغربي أمين حارث يُوقظ اهتمام الفريق الكتالوني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توهّج اللاعب المغربي أمين حارث يُوقظ اهتمام الفريق الكتالوني

الدولي المغربي أمين حارث
مدريد - المغرب اليوم

تحوَّل الدولي المغربي أمين حارث إلى عنصر نجاح بالنسبة إلى فريق شالكه، ويبدو أن حتى برشلونة انتبه لتوهجه.

ويعيش منذ فترة الدولي المغربي أمين حارث فترة ذهبية مع فريقه شالكه حتى بات صمام الفوز بالنسبة إلى الفريق الأزرق، وأسهم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الفوز الثقيل لشالكه على بادربورن (5-1) ضمن منافسات المرحلة الرابعة للدوري الألماني، بإحرازه هدفين ساحرين، وبعد ذلك قاد شالكه إلى تحقيق فوز ثمين على ماينز بعد أن كان التعادل سيد الموقف (1-1) مسجلًا هدف التقدم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وانتبه الجميع إلى هذا التوهج حتى نادي برشلونة الإسباني، إذ كشف موقع "سبورت" الإسباني لكرة القدم الإثنين، أن مسؤولين عن النادي الكتالوني حضروا لمشاهدة مباراة شالكه الأحد والتي حلّ فيها الفريق ضيفًا على هوفنهايم، لكن ولسوء حظ أمين حارث ورفاقه انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

لكن يبقى بالنسبة لحارث أن اهتمام برشلونة به مجددًا تأكيد على أنه في الطريق الصحيح، وسبق لبرشلونة أن أدخل الدولي المغربي إلى راداره حين كان الأول يحمل قميص نانت الفرنسي. وهذا النادي كان بوابة حارث للانتقال إلى عالم الاحتراف، ومنه أيضًا انتقل إلى شالكه الألماني في صيف 2017 مقابل 8 مليون يورو.

اللافت أن حارث ومنذ انتقاله إلى البوندسليغا عاش ما يكفيه من التناقضات، ففي موسمه الأول مع شالكه فاز بلقب "روكي الموسم" الذي يمنحه مدربو وخبراء البوندسليغا لأكثر المواهب تألقًا في الدوري الألماني، بعد ذلك وبسبب ظروف متعددة منها الإصابة من جهة وسلوكه غير المنضبط بات حارث يواجه مشكلات على المستطيل الأخضر وخارجه. إلى أن انتهى الأمر بأن كشفت تقارير إعلامية عدة عدم رغبة اللاعب في مواصلة حصص تعلم اللغة الألمانية، في ظل رغبة النادي آنذاك للتخلص منه، لكن كل هذا تبخر هذا الموسم، والفضل يعود بالأساس لشخص واحد وهو المدرب دافيد فاغنر. فالرجل اعتمد خطة خاصة مع حارث أراد عبرها إرجاع حارث إلى سحره واستخراج أفضل ما في جعبته.

وتحدّث فاغنر خلال فترة التحضيرات لموقع شبورت بيلد الألماني موضحًا: "لقد أخبرته (حارث) عن تصوري، وأخبرني عن تصوره. ووصلنا إلى خلاصة مفادها أننا سنعمل معًا ونجلس عند نهاية مرحلة التحضيرات".

وأضاف: "هذه المحادثة الثنائية توقفت الآن لأن الأمور أصبحت واضحة". وبالفعل قام حارث بما كان مطلوبا منه بـ"التصرف كرياضي" كما جاء على لسان فاغنر، تمامًا كما تعهد شالكه بمنح الثقة للاغب خط الوسط ودعمه في مشواره.

 

قد يهمك ايضا
أمين حارث يؤكد أنه فعل كل شيء من أجل تطوير مستواه قبل بداية الموسم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توهّج اللاعب المغربي أمين حارث يُوقظ اهتمام الفريق الكتالوني توهّج اللاعب المغربي أمين حارث يُوقظ اهتمام الفريق الكتالوني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib