ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني

ريال مدريد الإسباني
مدريد - المغرب اليوم

 يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم، الثلاثاء، فى إطار مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري. ويحتضن ملعب أنويتا مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 68 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، فيما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن الخامس فياريال.
 
ويطمح ريال مدريد اليوم فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة لمطاردة برشلونة المتصدر أملا في تعثره، ولضمان الاحتفاظ بالوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإسباني.
 
بينما على الجهة الأخرى، يحاول ريال سوسيداد الاستفادة من الملعب والجمهور للفوز وضمان تواجده في المربع الذهبي وتوسيع الفارق مع فياريال للحفاظ على مركز بين الكبار.
 
واسترد ريال مدريد عافيته بالفوز على ضيفه ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.
 
من جانبه، كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن وضع المصابين داخل صفوف الملكي قبل مواجهة ريال سوسيداد قائلا فى مؤتمر صحفي، "لدينا أخبار سارة بخصوص مودريتش، قد يكون جاهزاً لمباراة السبت"، فى إشارة إلى مواجهة أوساسونا فى نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعن موقف البرازيلي ميليتاو، قال مدرب الملكي، "ميليتاو بخير، كانت لديه مشكلة شخصية ووصل مع بدء التدريب".

وردًا على ما إذا كان يؤيد تجديد عقد كريم بنزيما من عدمه قال أنشيلوتي، "المشروع يجب أن يتضمن توقيعا مع مهاجم لأن كريم كبير فى السن، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية، على الرغم من غيابه عن بعض المباريات بسبب الإصابة".

وتحدث أنشيلوتي عن اقتراب برشلونة من التتويج بالليجا قائًلا، "برشلونة كان لديه الكثير من الاستمرارية، لقد تقدموا بالعديد من المباريات وإذا فازوا بالليجا فهذا يعني أنهم استحقوا ذلك".
وتعليقًا على تحديد الاتحاد البرازيلي 25 مايو موعدًا لاختيار المدير الفني الجديد، وخروجه من قائمة المرشحين لتدريب السامبا، قال أنشيلوتي، "لقد قلت بالفعل إنني لا أتحدث عن مستقبلي، ولكن انظر أنا أُجيب عليك، الموعد النهائي مُجرد هراء، لا يوجد موعد نهائي لأنني لم أتحدث إلى أى شخص أبداً، أنا لا أتحدث عن مستقبلي".

وعن أفضلية فينيسيوس ورودريجو فى تمثيل أسلوب اللعب البرازيلي واصل أنشيلوتي، "عادةً ما تميز البرازيليون بخصائصهم الفردية، رونالدو ورونالدينيو وباتو وكاكا وغيرهم العديد ولكن بعد ذلك كل واحد له خصائصه، العثور على مراوغين مثل رودريجو أمر صعب".

قد يهمك أيضا

ريال مدريد يقدم عرضًا مغريًا لإقناع هازارد بالرحيل الصيف المقبل

 

توني كروس يؤكد اقترابه من تجديد عقده مع ريال مدريد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد مساء اليوم الثلاثاء في الدوري الإسباني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib