ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور ومدة غيابه عن الفريق
آخر تحديث GMT 20:44:00
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور ومدة غيابه عن الفريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور ومدة غيابه عن الفريق

النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور
مدريد - المغرب اليوم

 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم السبت، تشخيص إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها فى مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا.
وتعرض فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، لإصابة فى الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل أمام مضيفه كولومبيا التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2 / 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ونشر نادي ريال مدريد بيانا رسميا على موقعه جاء فيه، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى".

ولم يكشف ريال مدريد مدة غياب فينيسيوس جونيور، فيما توقعت وسائل إعلام إسبانية، غياب اللاعب البرازيلي عن مباريات ريال مدريد لمدة تصل إلى شهرين ونصف.

وانضم فينيسيوس إلى قائمة الإصابات التي تعرض لها ريال مدريد، مؤخرا، مع زملائه تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وكيبا أريزابالاجا وأردا جولر وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا وجود بيلينجهام.

وبات من المتوقع غياب فينيسيوس جونيور عن كأس السوبر الإسباني فى السعودية.

وبالتالي تأكد غياب فيني عن مباريات ريال التالية "قادش،  نابولى، غرناطة، بيتيس، يونيون برلين، فياريال، وألافيس".

قد يهمك أيضــــــــــــــا

فينيسيوس على رأس قائمة ريال مدريد لمباراة الديربي

 

فينيسيوس جونيور يمنح ريال مدريد دفعة إيجابية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور ومدة غيابه عن الفريق ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور ومدة غيابه عن الفريق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib