كريستال بالاس يفسد انتفاضة مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كريستال بالاس يفسد انتفاضة مانشستر سيتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريستال بالاس يفسد انتفاضة مانشستر سيتي

جانب من اللقاء
لندن - المغرب اليوم

قدم كريستال بالاس خدمة إضافية للمتصدر ليفربول، عندما أرغم مضيفه مانشستر سيتي على التعادل 2-2 مساء السبت، ضمن الجولة الثالة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفي مانشستر سيتي في الدقيقتين 82 و87، فيما أحرز هدفي كريستال بالاس كل من سينك توسون (39) ولاعب مانشستر سيتي فرناندينيو بالخطأ في مرمى فريقه (90).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي يلعب الأحد أمام مانشستر يونايتد، علما بأنه له مباراة مؤجلة أيضا، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 30 نقطة.  

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء مهاجما، ومرر مندي الكرة إلى دي بروين الذي سدد بجانب القائم القريب في الدقيقة الرابعة، ومنع كايهيل أجويرو من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة عندما وقف أمام محاولته إثر لعبة جماعية مشتركة.

وكاد سيتي يفتتح التسجيل في الدقيقة 14 عندما نفذ دي بروين ركلة حرة مباشرة فوق الحائط لترتد من العارضة، وارتدت تسديدة دافيد سيلفا المنخفضة من المدافع تومكينز في الدقيقة 19.    

ورفع برناردو سيلفا عرضية من الناحية اليمنى نحو سترلينج الذي علت رأسيته العارضة في الدقيقة 28، ومن ركلة ركنية، افتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 39، عندما ارتقى كايهيل فوق الجميع برأسه ليوجّه كرة إلى توسون الذي تابعها في الشباك.

وتصدى الحارس جوايتا بأناقة لمحاولة برنادو سيلفا وأبعدها فوق المرمى بالدقيقة 42، وعاد الحارس ليسيطر على تسديدة مماثلة من دافيد سيلفا في الدقيقة 44.

واقترب سيتي من معادلة النتيجة في الدقيقة 51، عندما سيطر سترلينج على الكرة قبل أن يسددها مقوسة حادت قليلا عن الزاوية العليا اليمنى لمرمى كرستال بالاس، وبعدها بدقيقة واحدة ارتدت تسديدة أجويرو من كايهيل لتصل إلى برناردو سيلفا الذي ضيق الحارس عليه.

وأنقذ إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي مرماه من هدف محقق في الدقيقة 55 بعدما أبعد محاولة توسون إثر عرضية من ماكارثي، ودخل جابريال جيسوس إلى تشكيلة سيتي ليسدد في الشباك الخارجية بالدقيقة 63.

وجرب فرناندينيو حظه بتسديدة بعيدة المدى علت المرمى في الدقيقة 66، واحتسب الحكم ركلة جزاء لسيتي في الدقيقة 72 قبل أن يراجع عنها لاحقا بمساعدة تقنية الفيديو بعدما تبين أن الكرة لمست ذراع ريديفالد بعد ارتدادها من ساقه.

وأشرك سيتي نجمه الجزائري محرز مكان برنادو سيلفا، فكاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 75، بعدما استغل كرة مقطوعة من الدفاع ليسدد من اللمسة الاولى فوق العارضة بقليل.

وحقق مانشستر سيتي التعادل في الدقيقة 82، عندما تابع أجويرو من مسافة قريبة عرضية ذكية من جيسوس، وابتعدت رأسية جيسوس عن مرمى بالاس يعد عرضية من دي بروين في الدقيقة 84.

وتنفس سيتي الصعداء في الدقيقة 87 عندما سجل أجويرو هدفه الثاني في المباراة برأسية متقنة إثر غرضية من مندي، لكنه لم يهنأ طويلا بالهدف، فمن هدمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى زاها في الناحية اليسرى ، فتخطى اللاعب العاجي من أمامه قبل أن يرسل الكرة أمام المرمى، تابعها فرناندينيو بطريق الخطأ في شباك فريقه بالدقيقة 90.

 

قد يهمك ايضا
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يصف رياض محرز بـ"الأسطورة"
ديربي شرس بين يونايتد والسيتي لحجز بطاقة التأهل لنهائي كأس الرابطة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستال بالاس يفسد انتفاضة مانشستر سيتي كريستال بالاس يفسد انتفاضة مانشستر سيتي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib