برشلونة يتحدى أزماته أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 18:39:37
المغرب اليوم -
فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في إيران إلى 35408 إصابات فرنسا تقر علاجا مؤقتًا لفيروس كورونا وفاة جديدة بفيروس كورونا في تايلاند وإجمالي الوفيات يرتفع إلى 6
أخر الأخبار

برشلونة يتحدى أزماته أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برشلونة يتحدى أزماته أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني
مدريد - المغرب اليوم

يعود كيكي سيتين لمواجهة فريقه القديم، ريال بيتيس، مع فريقه الجديد برشلونة اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ولكن فريقه الحالي يعاني من أزمات، كما أنه بعد أن رحل عن تدريب فريق بيتيس بالتراضي بعدما قاده لاحتلال المركز العاشر في الموسم الماضي، بناء على رغبته، لم يكن يتوقع سيتين أنه سيعود لتولي تدريب أحد عمالقة الكرة الإسبانية.

ولكن  الظروف ليست جيدة مثلما كان يريد، حيث دخل ليونيل ميسي، نجم الفريق، في حرب كلامية مع إريك أبيدال، المدير الرياضي، بينما يغيب عثمان ديمبلي لنهاية الموسم بسبب الإصابة، كما فشل برشلونة، حامل اللقب، في التعاقد مع بديل للويس سواريز، المصاب، في فترة الانتقالات الشتوية، وكان سيتين يأمل أن يعود ديمبلي ليكون بديلا له، ولكن اللاعب الفرنسي تعرض للإصابة بتمزق في أوتار الركبة خلال التدريبات أمس الأول الثلاثاء وبات من الممكن خضوعه لعملية جراحية.

وأكد سيتين أمس الأربعاء :"كان أعقد آملا كبيرة على عثمان ديمبلي، إنها خيبة أمل كبيرة ولكن طوال حياتي مررت بمشاكل ويجب على المرء أن يبحث عن حلول. سنظل نرى الأشياء بتفاؤل وأمل".

وبدأ سيتين فترة تردريبه مع بيتيس بنفس الطريقة، حيث أنهى موسم 2017 / 2018 محتلا المركز السادس وكان هناك حماسا شديدا بين المشجعين، ولكن النتائج انقلبت ضده، كما انقلب المشجعون ضده أيضا.

وتمكن بيتيس من الفوز على برشلونة 4 / 3 في ملعب كامب نو، وتغلب على ريال مدريد مرتين على التوالي، ولكن سيتين ترك الفريق وهو منبوذ من الجماهير، وسيواجه استقبالا غير مرحب به في ملعب بينيتو فيلامارين.

ويتطلع برشلونة لمواصلة مطاردته لريال مدريد، المتصدر، والذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة.

قد يهمك ايضا
ريال مدريد يتفوق على أتليتكو بهدف نظيف ويتمسك بصدارة الدوري الإسباني
تعرّف على ترتيب الدوري الإسباني لو لم تُستخدم تقنية "الفار" في هذا الموسم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتحدى أزماته أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني برشلونة يتحدى أزماته أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 23:16 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

حالة طوارئ في ١٠ ولايات في أميركا

GMT 14:31 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الصين تزف بشرى سارة عن وباء كورونا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib