هيدينك يصرح الغضب مفتاح تشيلسي لهزيمة سان جيرمان
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

هيدينك يصرح "الغضب" مفتاح تشيلسي لهزيمة سان جيرمان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيدينك يصرح

المدير الفني لـ"البلوز" جوس هيدينك
لندن ـ د.ب.أ

قبل المواجهة المثيرة والحاسمة التي يخوضها تشيلسي الإنجليزي غداً الأربعاء على ملعبه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، شدد المدير الفني لـ"البلوز" جوس هيدينك على أهمية نجاح لاعبيه في استغلال مشاعر الغضب بشكل إيجابي، وترجمتها إلى أداء جيد وانتصار على أرض الملعب.

ويلتقي تشيلسي بطل فرنسا على ملعب ستامفورد بريدج غداً الأربعاء بأمل تعويض تأخره 1-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال المدير الفني المؤقت لتشيلسي هيدينك: "سنكون بحاجة إلى الغضب منذ البداية في مباراة غداً الأربعاء ، لكن غضب نتحكم فيه ليكون إيجابياً بالنسبة للفريق".

وأضاف "يجب أن يكون اللاعبون بكامل تركيزهم لأننا نواجه فريقاً قوياً، وسيعاقبوننا إذا حققنا بداية متواضعة".

ويلتقي تشيلسي مع سان جيرمان في أدوار خروج الخاسر بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، ففي 2014، كان تشيلسي قد أطاح بسان جيرمان من دور الثمانية، عندما تعادل الفريقان وتأهل تشيلسي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ثم صعد سان جيرمان إلى دور الثمانية ببطولة الموسم الماضي بالقاعدة نفسها إثر تعادله مع تشيلسي.

وقال المدافع البرازيلي ديفيد لويز، الذي يعود مجدداً إلى إستاد ستامفورد بريدج، حيث يشارك مع سان جيرمان في مواجهة فريقه السابق، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الإلكتروني: "من الصعب دائماً أن تلعب أمام خط هجوم متميز مثل هجوم تشيلسي".

وأضاف "من الصعب ألا تستقبل شباكك هدفاً، أتمنى هذه المرة أن نستطيع هز الشباك أيضاً، ولكن الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو العبور لربع النهائي، فلسفتنا هي أن نلعب ونستحوذ على الكرة ونصنع الفرص لتسجيل الأهداف، علينا أن نلتزم بها، ونعلم أن النتيجة حتى الآن ما زالت لصالحنا".

وما زالت الهزيمة في مباراة الذهاب هي الوحيدة لتشيلسي في 16 مباراة خاضها الفريق بمختلف البطولات منذ تولي هيدينك مسؤولية الفريق عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو في أواخر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم.

ورغم تلاشي فرص تشيلسي في دخول إطار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لا يزال الفريق يمكنه المنافسة على لقبين، إذ أنه وصل إلى ربع النهائي أيضاً بكأس الاتحاد الإنجليزي.

واعترف هيدينك بأن سان جيرمان هو المرشح الأقوى للعبور إلى ربع النهائي غداً الأربعاء، خاصة وأن بطل فرنسا أراح العديد من لاعبيه البارزين في مباراة الفريق بالدوري الفرنسي مطلع هذا الأسبوع ، لكنه قال في الوقت نفسه إن فريقه سيكون منافساً صعباً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدينك يصرح الغضب مفتاح تشيلسي لهزيمة سان جيرمان هيدينك يصرح الغضب مفتاح تشيلسي لهزيمة سان جيرمان



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib