ناصر الخليفي يعرب عن شعوره بالإحباط من اهتمام الريال بضم نيمار
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ناصر الخليفي يعرب عن شعوره بالإحباط من اهتمام "الريال" بضم نيمار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ناصر الخليفي يعرب عن شعوره بالإحباط من اهتمام

رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي
مدريد ـ المغرب اليوم

أبدى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات بشأن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، مؤكدًا أن ناديه يحترم الفريق الملكي، لكنه تمنى أن يكن له الأخير، نفس الشعور. وقال الخليفي ردا على ما يتردد بشأن اهتمام الملكي بضم مهاجم السامبا "إنه أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا. هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر".

وأضاف في مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا، "تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترمون البي إس جي، آمل أن يكون الأمر يتسم بالحقيقة، نحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز". ونوه "اعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائما أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا. هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فحسب".

وتابع "الدخول في حرب فيما بيننا ليست طريقة عمل البي إس جي، آمل ألا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا". وعن نيمار، وحالته عقب عام معقد تعرض خلاله لإصابة طويلة، أوضح "إنه بخير الآن وفي حالة بدنية جيدة. تعرض لإصابة ولم يتسن له الوقت ليصبح في أفضل حالاته، لكنه استعاد الثقة الآن، نحن سعداء بوجوده معنا. سيكون هذا عامه بالتأكيد".

وأكد أن نيمار "سعيد وكله حماس وشغف. نحتاج إليه وهو عازم على تحقيق النجاح معنا". وأبدى الخليفي، سعادته بوجود الفرنسي كيليان مبابي، وقال "لدينا أفضل مهاجمين في العالم، لكن لدينا أيضا إدينسون كافاني ودي ماريا، هذا فخر لنا ويسمح بالتفكير في مشروع بعيد المدى. سنسعى للفوز بكل الألقاب".

وبشأن مشكلات اللعب المالي النظيف، علق "كلها شائعات تأتي بشكل خاص من إسبانيا، ونعلم جميعا من أين تأتي، لكننا لسنا مهتمين بما يقال، نعلم أننا لم نخالف القانون". وأوضح "لقد بعنا لاعبين بمبالغ قياسية، والحقيقة هي أننا نركز على ما يخصنا، لا أحب الأشخاص غير النزهاء الذين يتصرفون كالأصدقاء ثم يطعنونك من الخلف، لا يعجبني أن تتحدث أندية خلف ظهورنا وهذا ما يحدث"، مضيفا أتمنى أن ينشغل رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباس بشؤونه ويدعنا نعمل".

وفتح الخليفي، النار على هذا الأخير قائلا "لم أتحدث مطلقا عن تيباس خلف ظهره، لكنه يفعل ذلك، إنه يهاجم الجميع، يوفنتوس وإنتر ميلان وسان جيرمان، فلينشغل بشؤونه هو المتمثلة في الليغا والأندية الإسبانية، ويدعنا نعمل، فليدعنا نحن والآخرين وشأننا".

وبشأن جيانلويجي بوفون، وصفه الخليفي بـ "الأسطورة"، مضيفا أن "خبرته ضرورية مثل البرازيلي داني ألفيس، إنه مصدر فخر لنا". وفي ختام حديثه، أكد أن تعاقد نادي العاصمة الفرنسية مع ماركة "مايكل جوردن" للملابس الرياضية ستساهم بشكل كبير في ضبط الموازين للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، منددا بأن "الناس يتحدثون عن حساباتنا المالية دون أن يعلمون شيئا، إننا نحقق أرباحا ولدينا خطة".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر الخليفي يعرب عن شعوره بالإحباط من اهتمام الريال بضم نيمار ناصر الخليفي يعرب عن شعوره بالإحباط من اهتمام الريال بضم نيمار



GMT 13:07 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

نادي روما يصدر بيانًا يُدين فيه شغب وفوضى جماهيره

GMT 22:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يكشف مدة غياب خيسوس عن مانشستر سيتي

GMT 17:28 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

كونتي يعيش أسوأ أيامه بسبب الاستمرار مع تشيلسي

GMT 18:29 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

نقل مدافع فريق إيفرتون مايكل كين إلى المستشفى

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib