تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي إلى أجل لاحق
آخر تحديث GMT 21:40:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حسبان يعقد لقاءً تشاوريًا مع المنخرطين لتحديد موعد جديد

تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي إلى أجل لاحق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي إلى أجل لاحق

تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
الدار البيضاء - محمد يوسف

كشف الموقع الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، تأجيله للجمعية العمومية السنوية التي كانت مقررة الخميس إلى أجل لاحق وجاء في بيان للنادي : "ينهي المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي فرع كرة القدم إلى علم السادة المنخرطين، أنه قد تم تأجيل الجمعية العمومية السنوية إلى موعد لاحق، وذلك نظرًا للظرفية التي يمر منها النادي، واعتبارًا لضرورة توفير كل سبل إنجاح هذه الجمعية العمومية بما تمليه قيمه و مكتسباته، و حفاظا على المسار التقني الموفق للفريق".

وأوضح البيان ذاته أنه "سيتم خلال الأيام القادمة عقد لقاء تشاوري مع السادة المنخرطين، من أجل العمل على توفير الأجواء المناسبة لعقد الجمع العام السنوي للنادي وتحديد موعده ومكانه".

وكان مصدر مسؤول في فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم قد كشف لـ"المغرب اليوم" أن التدقيق في مالية الفريق الأخضر هو الذي فرض تأجيل عقد الجمعية العمومية للفريق البيضاوي التي كانت مقررة يوم الخميس 12 سبتمبر/أيلول 2017.

وأوضح المصدر ذاته أن الخبير المحاسباتي المكلف بالتدقيق في التقرير المالي لفريق الرجاء الرياضي للموسم الماضي المنصرم، طلب من المكتب المسير ضرورة تأجيل الجمعية العمومية إلى موعد لاحق.  وأكد الخبير المحاسباتي أنه لم ينته بعد من التدقيق في حسابات الفريق الأخضر، بسبب التأخر في التوصل بالوثائق من إدارة الفريق الأخضر، الأمر الذي يفرض تأجيل الجمع العام العادي إلى موعد لاحق.  وبات الجمع العام يشكل عقدة لمنخرطي الرجاء الرياضي بسبب تأجيله في أكثر من مناسبة، لأسباب مختلفة، كما أن تأخر انجاز التقرير المالي ساهم في ذلك.

ورغم أن إعداد التقرير المالي لا يتطلب قوتا طويلا، إلا أن الفريق الأخضر عجز عن ذلك، وتأخر في تمكين الخبير المحاسباتي منى الوثائق المطلوبة لانجازه، الأمر الذي دفعه إلى إخبار المكتب المسير بضرورة تأجيل الجمع العام إلى موعد لاحق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي إلى أجل لاحق تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي إلى أجل لاحق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib