لاعب يضع إدارة الرجاء في ورطة خلال الميركاتو الشتوي
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

لاعب يضع إدارة الرجاء في ورطة خلال الميركاتو الشتوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لاعب يضع إدارة الرجاء في ورطة خلال الميركاتو الشتوي

فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

وضع أنس جبرون، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إدارة الفريق الأخضر في وضع محرج وصعب، بعدما رفض بشكل قاطع أن يكون طرفا في إحدى الصفقات التبادلية التي يرغب مسؤواو الرجاء في إبرامها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وكشفت مصادر أن مسؤولي الرجاء أرادوا استغلال عدم حاجة جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر،  لخدمات أنس جبرون، من أجل مقايضته بإضافة مبلغ مالي من أجل ضم أدم النفاتي من المولودية الوجدية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد اقترحت على مسؤولي المولودية الوجدية تفويت عقد اللاعب أنس جبرون بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم، من أجل  الإستفادة من خدمات النفاتي، خاصة وأن هذا الأخير سيصبح لاعبا حرا بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويراهن الرجاء على رفض النفاتي تجديد عقده رفقة المولودية الوجدية، من أجل ضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة أن الفريق الوجدي بات مطالبا بدراسة وقبول العرض المذكور، من أجل الإستفادة من قيمة انتقاله في الميركاتو الشتوي الجاري، عوض أن يرحل مجانا إلى أي فريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان جمال سلامي قد وضع المكتب المسير لنادي الرجاء في مواجهة جماهيره، بعدما أعلن بشكل صريح رغبته في القيام بثلاثة تعاقدات خلال الانتقالات الشتوية الحالية، ووضع النفاتي على رأس قائمة المطلوبين في الفريق الأخضر.

يذكر أن النفاتي الذي يشارك رفقة المنتخب المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، يوقع على مستويات متميزة، ما جعله محط اهتمام ومتابعة من أندية عربية وفرق وطنية أخرى. 

ويسير سفيان الرحيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي والمنتخب المحلي لكرة القدم، على موعد تاريخي خلال منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لمقامة بالكامرون حتى الـ 7 من فبراير المقبل، ويقترب المهاجم الرحيمي من تدوين اسمه ضمن قائمة هدافي نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحلين، بعدما أصبح يحتل، المركز الثاني في سبورة ترتيب هدافي كأس إفريقيا للمحليين، بهدفين وراء الغيني ياكوبا باري، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في دور المجموعات.

ووقع المهاجم الرحيمي هدفيه في مرمى أوغندة عن الجولة الثالثة لدور المجموعات، كما أنه كان وراء ضربة الجزاء التي سجل منها أيوب الكعبي هدف التعادل في المباراة ذاتها، وينافس اللاعب الرحيمي في الصف الثاني كل من الكاميرونيين سالومون بانغا وفيكتور كانتابادونو والطوغولي ريتشارد نان والأوغندي سيعيدي كينيون.

واختار "الكاف" سفيان رحيمي، نجما لمبارتي روندا وأوغندا على التوالي، ومازال في انتظار المهاجم الرحيمي مزيدا من المباريات لتحقيق لقب هداف النسخة السادسة من الشان، ويشار إلى أن المنتخب المحلي سيواجهنظيره الزامبي، الأحد المقبل، برسم ربع النهائي الشان.
و أضاف جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبين جديدين إلى لائحة المغادرين للفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوي الحالية، وبات الكاميروني فابريس نغاه ومعاذ مشتنيم في عداد اللاعبين الذين غادرو بصفة رسمية نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما أصبحا خارج حسابات مدرب الفريق جمال سلامي، الذي لم يعد يرغب في الاحتفاظ بهما في الفريق الأخضر وعبر عن عدم حاجته لخدماتهما في أكثر من مناسبة.

وكشفت مصادر  أن إدارة الرجاء الرياضي توصلت إلى اتفاق شبه نهائي  مع نظيرتها في سيراميكا كليوباترا المصري يقضي ببيع ما تبقى من عقد المدافع الكاميروني، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

من جهة أخرى يستعد معاذ مشتنيم لمغادرة الرجاء، بعدما أضافه مدربه جمال سلامي إلى قائمة اللاعبين المغادرين للفريق الأخضر، إذ ينتظر أن يجاور زميليه يوسف بكاري ومحمد الدويك اللذين انتقلا إلى فريق نهضة الزمامرة بداية الأسبوع الجاري.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أعار في وقت سابق كلا من إسماعيل لكرايعي، لاعب فريق الأمل، إلى فريق اتحاد تواركة، ثم عمران فيدي إلى فريق شباب المحمدية، رغبة من مسؤولي الأخضر لاتاحة الفرصة لهما لكسب مزيد من الخبرة والتجربة، فضلا عن أن أنس جبرون بات مرشحا للانضمام إلى فريق المغرب التطواني.

قد يهمك ايضا

فصيل مساند للرجاء البيضاوي يُعلن إطلاق “قافلة الدفء”

الرجاء بصدد تفعيل أدوار اللجنة التأديبية بعد حدوث بعض الانفلاتات في الآونة الأخيرة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب يضع إدارة الرجاء في ورطة خلال الميركاتو الشتوي لاعب يضع إدارة الرجاء في ورطة خلال الميركاتو الشتوي



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib