شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد تيجريس في نهائي المونديال
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد تيجريس في نهائي المونديال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد تيجريس في نهائي المونديال

فريق الرجاء المغربي
الرباط - المغرب اليوم

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة بايرن ميونخ الألمانى ونظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، والتي تقام على ملعب "المدينة التعليمية"، في العاصمة القطرية الدوحة، وسط أداء حذر من الفريقين. ألغى حكم اللقاء هدفًا لجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني في مرمى نظيره تيجريس أونال المكسيكي في الدقيقة 18 في المباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، والتي وتقام على ملعب "المدينة التعليمية"، في العاصمة القطرية الدوحة، لتسمتمر النتيجة التعادل السلبي.

وتم الغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها. وتأهل الفريق البافاري لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2013 في المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح في التأهل إلى نهائي المسابقة.

ونجح بايرن ميونخ في الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلي بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في نصف النهائي، في المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندري بيير جينياك.

ويطمح رفاق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لتحقيق لقب كأس العالم للأندية من أجل إنجاز تاريخي بتحقيق السداسية معادلًا إنجاز برشلونة الإسباني عام 2009، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر في ألمانيا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، بينما يسعى تيجريس أونال لكتابة التاريخ بتحقيق اللقب كأول أول فريق من الكونكاكاف يحقق اللقب الذي سيطر عليه أندية أوروبا وأميركا الجنوبية.

وتشهد المباراة صراع خاص بين الثنائي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وأفضل لاعب في العالم 2020 وبين النجم الفرنسي أندري بيير جينياك مهاجم تيجريس أونال المكسيكي على لقب هداف النسخة الحالية من كأس العالم للأندية في ظل تفوق تصدر الأخير قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف ثم النجم البولندي برصيد هدفين.

ويغيب النجم توماس مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ عن المباراة بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم.

ويفتقد بايرن ميونخ أيضًا لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز المصابين بفيروس كورونا المستجد، في المباراة النهائية بعد تعذر سفرهم إلى الدوحة من أجل خوض اللقاء النهائي، كما تأكد غياب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ لعودته إلى ألمانيا بعد ساعات من العثور على جثة صديقته في برلين.

قد يهمك ايضا

ميركاتو الرجاء بين سوء التدبير وأمل الجماهير‎

الرجاء مهدد بفقدان عدد من مواهبه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد تيجريس في نهائي المونديال شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد تيجريس في نهائي المونديال



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib