الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع مروان الهدهودي مدافع الدفاع الجديدي
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تنتظر إدارة النادى نهاية الموسم الكروي الحالي للتعاقد مع اللاعب رسميًا

"الرجاء" المغربي يقترب من التعاقد مع مروان الهدهودي مدافع "الدفاع الجديدي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لاعب الدفاع الحسني الجديدي مروان الهدهودي
الرباط - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادى الرجاء البيضاوى أصبح قريبا للغاية من التعاقد مع مروان الهدهودي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن إدارة النادى تنتظر نهاية الموسم الكروي الجاري، للتعاقد بشكل رسمي مع مدافع يعزز صفوف الفريق الأخضر في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع أن الرجاء يسعى للتعاقد مع مروان الهدهودي، في صفقة انتقال حر الذي سينتهي عقده مع الدفاع الحسنى الجديدى فور نهاية الموسم الكروي الجاري، مشيرًا إلى أن إدارة الرجاء المغربى توصلت لاتفاق نهائي مع الهدهودي، يقضي بضمه إلى الفريق الأخضر، في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية، فى وقت سابق أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع le360 المغربى، أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

قد يهمك ايضا :

شقيق حدراف يدافع عنه ضد متولي في بث مباشر مع مروان الهدهودي

الدفاع الجديدي يقترب من ضم المهاجم فيصل البختاوي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع مروان الهدهودي مدافع الدفاع الجديدي الرجاء المغربي يقترب من التعاقد مع مروان الهدهودي مدافع الدفاع الجديدي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib