الأهلي ينفي إصابة مهاجم الوداد الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد
آخر تحديث GMT 23:20:15
المغرب اليوم -

أكد أن أنباء فسخ عقده مجرد شائعات للتقليل من أهمية الصفقة

"الأهلي" ينفي إصابة مهاجم "الوداد" الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الغابوني ماليك إيفونا
الدارالبيضاء - محمد رشيد

نفى فريق "الأهلي" المصري لكرة القدم، الشائعات التي لاحقت أخيرًا الدولي الغابوني ماليك إيفونا المهاجم السابق للوداد، وزعمت أن نادي القرن الأفريقي قرر فسخ عقد إيفونا بسبب اكتشاف إصابته بفيروس الكبد.

وأكد المدير الرياضي في "الأهلي" علاء عبد الصادق، في تصريحات صحافية، أن ناديه ينتظر وصول البطاقة الدولية لمهاجمه الجديد إيفونا، تمهيدًا لتسجيله محليًا وأفريقيًا، مشيرًا إلى أن أنباء فسخ عقد إيفونا غير سليمة، ولا تعدو كونها شائعات ومحاولات للتقليل من هذه الصفقة التي تعد أحد أهم صفقات الأهلي خلال السنوات الأخيرة. وتابع المدير الرياضي "خاطبنا الوداد من أجل إرسال البطاقة الدولية للمهاجم الغابوني واتفقنا مع النادي المغربي على وضع بطاقة اللاعب عبر نظام الـ"tms"،  مؤكدًا أن بطاقة اللاعب ستظهر على النظام بمجرد فتح باب التسجيل المحلي فى مصر بداية شهر أب/أغسطس المقبل، خاصة بعدما حوّل الأهلي قيمة الصفقة للفريق الأحمر منذ أيام.

واختتم عبد الصادق، تصريحاته قائلًا إنه ومنذ أن دخل "الأهلي" في مفاوضات مع إيفونا، والصفقة تتعرض لهجوم وحملة شرسة لا يعرف السر وراءها، مؤكدًا أن الأهلي مقتنع تمامًا باللاعب وأنه "سليم" تمامًا ولا يعاني من أية أمراض ولا يحتاج إلا للتوفيق وإظهار قدراته الفنية العالية مع الفريق.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إيفونا الذي يحل يوم الأثنين في القاهرة للالتحاق بتدريبات الفريق الأحمر بعد سفره إلى الغابون بترخيص من المدرب أجرى أكثر من اتصال بعدة مسؤولين فى الأهلي خلال الساعات الماضية مؤكدًا لهم تحديه لشائعات الأمراض المزمنة وأنه سليم تمامًا ولا يعاني من أية أمراض وأن جوابه سيكون في الملعب.

يشار إلى أن إيفونا انتقل إلى "الأهلي" بعدما قضـى سنتين رفقة "الوداد" فرض خلالهما نفسه هدافًا للفريق خاصة الموسم الماضي الذي توج خلاله هدافًا للدوري المغربي برصيد 16 هدفًا ما وضعه تحت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية قبل أن يلتحق بالأهلي بعقد لمدة ثلاث سنوات وبقيمة مالية بلغت مليونين و200 ألف دولار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي ينفي إصابة مهاجم الوداد الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد الأهلي ينفي إصابة مهاجم الوداد الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي ينفي إصابة مهاجم الوداد الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد الأهلي ينفي إصابة مهاجم الوداد الغابوني ماليك إيفونا بفيروس الكبد



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib