القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش
آخر تحديث GMT 09:23:05
المغرب اليوم -

يستعدُّ لمواجهة "الفتح الرباطي" في التصفيات

"القنيطري" ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق "النادي القنيطري" لكرة القدم
الدارالبيضاء- محمد رشيد


تأهل فريق "النادي القنيطري" لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس العرش بعد تعادله بهدف لمثله في لقاء "الوداد البيضاوي" الأربعاء، ضمن إياب دور ثمن نهائي الكأس الفضية، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

ولم يستغل الوداد عاملي الأرض والجمهور، الذي تواجد بكثافة لمساندة اللاعبين على تجاوز نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت لصالح "فارس سبو" بهدف دون رد، سجله العميد رشيد بورواس، من ضربة حرة مباشرة في الشوط الأول.

وحلت جماهير النادي القنيطري إلى مدينة الدار البيضاء بأعداد محترمة، وشجعت فريقها بأسلوب حضاري، وتمكنت من خلق دعم معنوي للاعبين، الذين توجهوا صوبهم بعد نهاية المباراة، للاحتفال معهم بفرحة التأهل إلى دور ربع النهائي، إذ سيلاقي أبناء المدرب سمير يعيش في هذا الدور، "الفتح الرباطي" حامل لقب كأس العرش على حساب "نهضة بركان".

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وسط أداء متوسط من الفريقين، بعدما فشل اللاعبون في خلق فرص حقيقية، خصوصا من جانب الوداد الذي وجد أمامه سدا لايمكن تجاوزه، قبل افتتاح نتيجة التسجيل بهدف من المهاجم الكعداوي، بعد خطأ كبير لحارس المرمى زهير العروبي، الذي أخطأ في تحديد مسار الكرة، وبحث الوداد كثيرا عن هدف التعادل، وهو ما تحقق له في الدقيقة 72 عبر مهاجمه البديل المختار سيسي، لكنه لم يكن كافيا لتفادي الإقصاء، وسط غضب الموج الأحمر الذي تابع اللقاء من المدرجات.

وعقب نهاية المباراة، عبر مدرب "الوداد"، الويلزي جون توشاك، عن أسفه للجماهير الودادية بعد الإقصاء، مضيفا أنه لم يكن أبدا يتوقع هذه النتيجة، خصوصا بعد الأداء الجيد للفريق الأحمر ضد "الجيش" نهاية الأسبوع المنصرم.

وأضاف توشاك خلال الندوة الصحافية، أن الحارس العروبي ليس الوحيد الملام على الإقصاء لأن الأخطاء جزء من اللعبة، مشيرا إلى أن المواجهة التي لعبها أمام الفريق العسكري استنزفت الكثير من قوى لاعبيه، وأن الوداد مازالت أمامه منافستين سيسعى من خلالهما إلى تعويض إخفاقه في كأس العرش.

وهنأ مدرب النادي "القنيطري"، سمير يعيش، لاعبيه على أدائهم الرجولي طيلة فترات المباراة، مشيرا إلى أن إقصاء الوداد يعد في حد ذاته إنجازًا.

وأضاف يعيش أن هدف الكعداوي سهَّل نوعا ما من مهمة فريقه، لافتا إلى أن الفريق القنيطري قدم مباراة العمر وسيحاول مواصلة طريقه في الكأس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش القنيطري ينجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib