الوداد البيضاوي يفوز بعد شق الأنفس على الراسينغ في محمد الخامس
آخر تحديث GMT 10:11:38
المغرب اليوم -

عقب هدف سجله الوافد الجديد مختار سيسي في الدقيقة 72 من المباراة

"الوداد البيضاوي" يفوز بعد شق الأنفس على "الراسينغ" في "محمد الخامس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق "الوداد البيضاوي"
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

انتزع فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم، نتيجة الفوز بعد شق الأنفس على ملعب "محمد الخامس"، مساء الأحد، في رسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، وأشرك مدرب "الوداد" للمرة الأولى، الحارس زهير العروبي والمدافع السنغالي مرتضى فال والمالي مختار سيسي.وجاء الشوط الأول دون التوقعات، وظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع تسجيل بعض التسديدات التي نفذها رضى الهجهوج وفابريس اونداما، وتحسن أداء "الوداد" في الشوط الثاني، عقب دخول المالي سيسي الذي عوض وليد الكرتي المصاب خلال المواجهة، وأتيح لـ"الوداد" فرص عدة؛ لكنها لم تستغل وفق الشكل الجيد قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الوحيد؛ هدف الفوز في الدقيقة 72 عبر المهاجم سيسي.

وكان في إمكان "الوداد" إضافة أهداف أخرى لولا يقظة حارس "الراك" الذي وقف سدًا منيعًا أمام مهاجمي الخصم، وقدم أشبال المدرب عبد الحق ماندوزا، أداء في المستوى المطلوب، وأحرجوا لاعبي "الوداد" في فترات عدة من المواجهة، وسيجرى لقاء الإياب الأسبوع المقبل، على ملعب "محمد الخامس"؛ لحسم هوية الفريق الذي سيحجز مكانه مع الفرق المؤهلة إلى دور ثمن نهاية كأس العرش.

وأبرز مدرب فريق "الراك" عبد الحق ماندوزا، في تصريح إلى "المغرب اليوم''، أنّ "فريقه قدم لقاءً كبيرًا ووقف الند للند مع بطل المغرب، مبيّنًا أنّه لولا ضعف تجربة اللاعبين، لحققنا الفوز في المباراة، وتابع حديثه سنظهر بوجه أفضل في لقاء الإياب وإذا لعب اللاعبون في حماس لقاء الذهاب نفسه سنفوز على "الوداد".

وفي تقييمه للمواجهة، بيّن ماندوزا، أنّ "الديربي" بين "الراك والوداد" معروف بالندية والقوة، واستمتع الجمهور بلقطات فنية من الفريقين وهذا الأهم في المقابلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يفوز بعد شق الأنفس على الراسينغ في محمد الخامس الوداد البيضاوي يفوز بعد شق الأنفس على الراسينغ في محمد الخامس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يفوز بعد شق الأنفس على الراسينغ في محمد الخامس الوداد البيضاوي يفوز بعد شق الأنفس على الراسينغ في محمد الخامس



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib