الوداد يتجاوز عقبة أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات
آخر تحديث GMT 23:55:13
المغرب اليوم -

"البيضاوي" يرفع رصيده إلى 16 نقطة معززًا صدارته

"الوداد" يتجاوز عقبة "أولمبيك آسفي" بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق " الوداد البيضاوي"
الدار البيضاء– عبدالله العلوي

 فاز فريق الوداد البيضاوي على نظيره أولمبيك آسفي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما صلاح الدين السعيدي ورشيد حسني، في المباراة التي جمعت الفريقين في المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، الأحد، لحساب الدورة السادسة من دوري اتصالات المغرب للمحترفين لكرة القدم.

وشهدت بداية المباراة ضغطًا لفريق الوداد على أولمبيك آسفي من أجل تسجيل هدف يربك حسابات المدرب المسفيوي عزيز العامري.

ولعب القرش المسفيوي في بداية الشوط الأول بطريقة الدفاع المتقدم، مع قيامه بهجمات مضادة لم تربك دفاع الفريق الأحمر.

وعرفت الـ10 دقائق الأولى من المباراة إحكام فريق أولمبيك آسفي على جميع المنافذ في وجه لاعبي الفريق الأحمر، الذي حاول تسجيل هدف مبكر.

في الدقيقة الـ24 سدد رضى هجهوج مهاجم الوداد البيضاوي تسديدة قوية مرت قريبة من القائم الأيمن للحارس المسفيوي حمزة حمودي، وفي الدقيقة الـ32 كاد المدافع الودادي مرتضى فال أن يسجل عبر رأسية تصدى لها ببراعة حمزة حمودي حامي عرين أولمبيك آسفي.

ومع مرور الدقائق بقي الفريق المسفيوي صامدًا حتى أعلن الحكم عبدالرحيم اليعقوبي عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

في الشوط الثاني، دخل الوداد عازمًا على تسجيل الهدف، وذلك ما تأتى له في الدقيقة الـ54، عبر صلاح الدين السعيدي الذي سدد تسددة قوية لم تترك للحارس حمدوي أيّة فرصة لالتقاطها، بعد ضغط ودادي منذ صافرة بداية الجولة الثانية.

وبعد تسجيل الفريق الأحمر هدفه تحرك هجوم الفريق المسفيوي لمحاولة تعديل الكفة، وأحدث الكثير من التغييرات كدخول البرازيلي لوسيانو.

وفي الدقيقة الـ80 عمق رشيد حسني جراح فريق أولمبيك آسفي عند إضافته الهدف الثاني للوداد بواسطة تسديدة قوية من خارج مربع العمليات.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده من النقاط إلى 16 نقطة معززًا صدارته لدوري اتصالات المغرب للمحترفين، في حين تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي في النقطة الثامنة محتلاً بذلك المركز الثامن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يتجاوز عقبة أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات الوداد يتجاوز عقبة أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يتجاوز عقبة أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات الوداد يتجاوز عقبة أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين في دوري الاتصالات



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib