الوداد يجدد اتفاق الشراكة مع كيا موتور ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء
آخر تحديث GMT 07:35:42
المغرب اليوم -

يمتد العقد الإعلاني خمسة أعوام وتبلغ قيمته المالية مليار و500 مليون سنتيم

"الوداد" يجدد اتفاق الشراكة مع "كيا موتور" ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"الوداد" يجدد اتفاق الشراكة مع "كيا موتور"
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

وقع فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم ومجموعة "كيا موتور بن اعمير" على عقد إعلاني يدخل حيز التنفيذ ابتداء من بداية الموسم الكروي المقبل.

وشهد حفل التوقيع الذي احتضنه مجمع الحاج محمد بن جلون  مساء أمس الخميس، حضور رئيس "الوداد" سعيد الناصري، والرئيس المدير العام لمجموعة "كيا" جمال الساهل، والعديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، والأطر العليا للشركة.

وكشفت مصادر مطلعة في "الوداد" أنَّ العقد يمتد لخمسة مواسم بمليار و500 مليون سنتيم، وسيحمل بموجبه فريق "الوداد" الرياضي الهوية البصرية لمجموعة "كيا" على قمصانه الرسمية.

وشهد الحفل حضور أربعة قدماء مسيري "الوداد" وهم بوبكر جضاهيم والمعطي وريث وإدريس السلاوي ونور الدين بنكيران.

 وصرَّح الناصري بأنَّ إدارة فريقه تبحث عن معلنين لتنمية الموارد المالية للنادي، مشيرًا إلى أنَّ تجديد مؤسسة "كيا" عقدها معه قيمة مضافة للفريق، رافضًا الكشف عن القيمة المالية للصفقة نزولًا عند رغبة الشركة الراعية.

ورفض أيضًا الكشف عن المراحل التي قطعتها المشاورات لانضمام إحدى شركات الطيران لمحتضني "الوداد"، قائلًا: "كل شيء سيأتي في حينه وسنعلن عن أي جديد في الوقت المناسب".

وأوضح الساهل أنَّ مؤسسته فخورة بالعمل برفقة "الوداد" من أجل التنمية الرياضية، مشيرًا إلى أنَّ مؤسسة "كيا" فخورة لتكون علامتها التجارية على قمصان بطل المغرب وضمن فريق يعد رائدًا عربيًا وأفريقيا.

 كما شهد حفل التوقيع تكريم  فريق "الوداد" للرئيس السابق للنادي بوبكر اجضاهيم، والمعطي وريث، الذي ارتبط اسمه بالكتابة العامة للنادي لأعوام، حيث قدمت لهم هدايا تذكارية تحمل شعار الفريق.

وأعرب بوبكر اجضاهيم عن سعادته بالتكريم، قائلًا: "أنا فخور بهده الالتفاتة من فريقي"، مشيرا إلى أنه ساهم في 14 بطولة فاز بها "الوداد" برفقة صديقه المعطي وريث، وتمنى أن يبقى "الوداد" رائدًا على جميع المستويات ويواصل الفوز بالبطولات والكؤوس شامخًا كما عوَّد المغاربة والعالم بأسره، ودعا الجمهور إلى مواصلة دعم الفريق.

وأضاف المعطي وريث، أنَّ مبادرة تكريمه ايجابية وليست غريبة عن النادي الذي لم يتنكر يوما ما لأبنائه ورجاله، وأثنى كثيرا على رئيس النادي سعيد الناصيري، قائلًا: "الرجل يؤدي عملًا جبارًا وعلينا دعمه والوقوف بجانبه حتى يواصل الفريق حصد الألقاب".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يجدد اتفاق الشراكة مع كيا موتور ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء الوداد يجدد اتفاق الشراكة مع كيا موتور ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يجدد اتفاق الشراكة مع كيا موتور ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء الوداد يجدد اتفاق الشراكة مع كيا موتور ويكرم أعضاء مجلس الإدارة القدماء



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib