الوداد يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا
آخر تحديث GMT 22:49:14
المغرب اليوم -

اللاعب الغابوني يتلقى عروضًا مغرية من "الأهلي" و"الزمالك"

"الوداد" يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الغابوني ماليك إيفونا
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

قرَّر مجلس إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الرفع من قيمة الراتبين السنوي والشهري لهدافه الغابوني ماليك إيفونا، بهدف ثنيه عن مغادرة الفريق البيضاوي هذا الصيف.

وكشفت مصادر عن أن الوداد اتخذ هذه الخطوة بعد الأرقام الضخمة التي تناقلتها وسائل الإعلام المصرية، والتي اقترحها فريقا الأهلي والزمالك على وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي الأهلي والزمالك ربطوا اتصالاتهم بوكيل أعمال إيفونا قبل الاتصال برئيس الوداد سعيد الناصري، واقترحوا على الغابوني الحصول على رواتب مغرية تفوق بكثير ما يحصل عليه في الوداد.

وأمام هذا المعطى، وجد الوداد نفسه مضطرًا إلى اقتراح راتب مغري لإيفونا من أجل تشجيعه على الاستمرار برفقة الفريق الأحمر، لاسيما في ظل تمسك المدرب جون طوشاك والجماهير باللاعب، الذي تصدر سبورة ترتيب هدافي البطولة المغربية بمجموع 16 هدفًا.

ويشارك الوداد ابتداء من شهر شباط/فبراير المقبل في عصبة الأبطال الأفريقية التي غاب عنها منذ بلوغه المباراة النهائية العام 2011 وخسارته أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويوجد إيفونا الآن في مسقط رأسه في الغابون حيث يستفيد من العطلة، قبل العودة إلى الدار البيضاء في الأسبوع الثاني من شهر تموز/ يوليو المقبل من أجل الدخول في معسكر تدريبي برفقة الوداد تحضيرًا للموسم المقبل.

وينتهي عقد إيفونا مع الوداد في يونيو/حزيران 2018، وأثار اللاعب اهتمام فريق ليجيا وارسو البولندي الذي عرض على الوداد مبلغ 1.2 مليون دولار إلى جانب الاستفادة من نسبة 40% من عائدات بيعه لأي فريق آخر مستقبلاً، بينما عرض الأهلي المصري 2 مليون دولار والزمالك 1.8 مليون دولار.

وفي موضوع آخر، توصلت إدارة الوداد بعروض كثيرة تخص وليد الكرتي وأنس الأصباحي، وذلك بعد ظهورهما المشرف برفقة المنتخب الوطني الأولمبي في دوري تولون الودي الذي أقيم في فرنسا، والذي حل فيه المغرب ثانيًّا بعد خسارته في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا الوداد يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا الوداد يرفع الراتبين السنوي والشهري لهدّاف الدوري المغربي ماليك إيفونا



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib