سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني
آخر تحديث GMT 06:27:19
المغرب اليوم -

الطيران الحربي يقصف حماة ومارع تنتفض ضد "جبهة النصرة"

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني

اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق
دمشق ـ نور خوام

دارت معارك طاحنة بين مقاتلي "جبهة النصرة" والقوات الحكومية في شوارع مدينة إدلب، ما أدى إلى سقوط المزيد من القتلى والمصابين في صفوف الطرفين، من ضمنهم قياديين في حركة مسلحة وأمير محلي في "جبهة النصرة"، بالتزامن مع قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين.

وتعرضت مناطق في مدينة بنّش لقصف جوي، كما أصيب مواطنون بجراح جراء سقوط صاروخ "أرض – أرض" على منطقة في بلدة "معرة مصرين". وقُتل 5  5 مواطنين بينهم 3 أطفال جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة معرة مصرين، كذلك قصفت القوات الحكومية بصاروخين من نوع "أرض – أرض" مناطق في بلدتي سراقب وسرمين.

وشنّ الطيران الحربي هجومًا على مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في منطقة الهول وريف الحسكة الجنوبي الشرقي، ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم.

وقُتل اثنان من عناصر قوات الدفاع الوطني، خلال اشتباكات مع المجموعات المسلحة في مدينة بصرى الشام التي سيطر المقاتلون عليها قبل أيام، بينما تعرضت مناطق في بلدة سملين لقصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الشيخ مسكين، وكذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة بصرى الشام التي سيطر عليها مقاتلو المجموعات المسلحة ، ومناطق في السهول الشمالية لبلدة زمرين، وسهول بلدة جاسم.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية عطشان في ريف حماة الشرقي، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، بينما استهدفت المجموعات المسلحة حاجز الزلاقيات في ريف حماة، كما وردت معلومات عن مقتل أحد عمال الكهرباء جراء إصابته برصاص قناص في ريف مدينة سلمية، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة.
وقُتل عنصران من تنظيم "داعش" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مطار دير الزور العسكري، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الطرفين في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور.

وشهدت منطقة الجبل الغربي للزبداني في ريف دمشق، مقتل 5 مقاتلين من المجموعات المسلحة، خلال قصف واشتباكات مع القوات الحكومية وارتفع إلى 7 على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية، كما دارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والمجموعات المسلحة من جهة أخرى في منطقة "السيس" وأطراف القلمون وسط تقدم للأخير وسيطرته على أجزاء واسعة من المنطقة.

وسُمع دوي انفجارات في محيط مطار "التيفور" العسكري في ريف حمص الشرقي، دون معلومات عن أسباب وظروف الانفجارات، كذلك دارت اشتباكات في الريف الشرقي بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في الريف الشرقي لحمص قرب قرية المشيرفة.

وسقطت قذيفة على منطقة في بلدة نبل، كما دارت اشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة" والقوات الحكومية في محيط مسجد الرسول الأعظم في حي جمعية الزهراء، كما  سقطت قذيفة على منطقة قرب "اتستراد المهندسين" في حي جمعية الزهراء، واستهدفت المجموعات المسلحة تمركزات لللقوات الحكومية في الأكاديمية العسكرية ومنطقة ضاحية الأسد في مدينة حلب.
وذكرت مصادر لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن مظاهرة خرجت في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي تطالب بخروج "جبهة النصرة" من المدينة، تزامنًا مع إطلاق نار ما أدى إلى إصابة شخص بجراح، كذلك دارت اشتباكات بين المجموعات المسلحة وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط بلدة صوران أعزاز في ريف حلب الشمالي، بينما استشهدت فتاة دون سن الـ18 جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم "داعش" على منطقة في مدينة مارع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر اشتباكات عنيفة في إدلب ودمشق والزبداني



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib