فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف
آخر تحديث GMT 15:04:18
المغرب اليوم -

الفريق الأحمر يعزز صدارته للدوري المغربي الاحترافي

فابريس يقود "الوداد" إلى فوز ثمين على "حسنية" أغادير بهدف نظيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فابريس يقود

الكونغولي فابريس أونداما
الدارالبيضاء - محمد رشيد

قاد الكونغولي فابريس أونداما، فريق "الوداد" البيضاوي لكرة القدم، إلى فوز ثمين بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعته بـ"حسنية" أغادير الأربعاء، في رسم مؤجل الجولة السابعة من الدوري المغربي الاحترافي.
وتأخرت المباراة لمدة عشرة دقائق بسبب خلل في شباك مرمى  كل من الفريقين، وانتظرت الجماهير التي حجت  إلى الملعب الكبير في أغادير إلى حدود الدقيقة 21، لمتابعة أول محاولة سانحة للتسجيل لـ"الحسنية" عبر بديع أووك، لكنها تمر جانبية.

 وواصل الفريق السوسي محاولاته بفرصة حقيقية للاعبه ياسين البساطي في الدقيقة 23، من تسديدة اصطدمت بمدافع "الوداد" عبد اللطيف نوصير، قبل أن تتحول إلى ضربة ركنية، كان الفريق السوسي قريبًا من إسكانها شباك العروبي.

وتمكن "الوداد" من تسجيل هدف عبر سيسي في الدقيقة 25، لكن الحكم رفضه بداعي التسلل، وهي أول محاولة حقيقية للفريق الأحمر في شوط أول، كان متوسطًا بأداء محتشم من الجانبين.

وكاد حارس مرمى "الوداد" زهير العروبي، أن يكلف فريقه غاليًا، بعد تدخله الخاطىء في الدقيقة 36، لولا تدخل البينيني نانا بادارو، الذي يخوض أول مباراة له منذ انضمامه إلى "الوداد" في الميركاتو الصيفي، إذ ظل حبيس دكة الاحتياط، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني، قدم الفريقان مستوى جيدًا وتحسن الأداء بشكل كبير، حيث أُتيحت لـ"الوداد" عدة فرص وكذلك الشأن لـ"الحسنية"، وذلك منذ الدقيقة 51  لفائدة "الوداد" بتسديدة من حسني في يد الحارس الحمادي، بعد تمريرة من المالي مختار سيسي.

وأتيحت محاولة لـ"الحسنية" من ركنية بواسطة العبيدي في الدقيقة 58، لكنها تمر بعيدة فوق المرمى، قبل أن يضيع المالي سيسي فرصة حقيقية لـ"الوداد" بعد انفراده بالحارس في الدقيقة 59، لكن فابريس أنهى العقم الهجومي لـ"الوداد" في الدقيقة 60 بتسجيله الهدف الوحيد، بعد تمريرة من نوصير.

وواصل "الوداد" ضغطه وكاد يسجل هدفًا ثانيًا عبر سيسي في الدقيقة 63، ردت عليها "الحسنية" بهجمة طالبت خلالها بضربة جزاء في الدقيقة 65، بداعي إسقاط اووك داخل منطقة الجزاء.

وتدخل العروبي تدخلًا انتحاري في الدقيقة 67، لإخراج الكرة إلى الركنية الدقيقة 73 من تسديدة قوية لمهدي أوبيلا مرت فوق المرمى، تلتها تسديدة لرشيد حسني فوق المرمى كذلك في الدقيقة 80، أعقبتها مطالبة لاعبي "الوداد" بضربة الجزاء في الدقيقة 83 بداعي إسقاط رضا هجهوج، الذي عاد وأضاع أكثر من فرصة في باقي دقائق المباراة، كاد "الوداد" أن يدفع ثمنها غاليًا، بعد فرصة خطيرة لـ"الحسنية" في الدقيقة الأخيرة للبركاوي، وانفرد هجهوج بالحارس الحمادي في الدقيقة 94، لكنه يضيع ببشاعة، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المواجهة.

وعزز "الوداد" بفوزه صدارته للدوري المغربي، حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين، في ما تجمد رصيد "حسنية" أغادير عند النقطة 14 في المركز الثاني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف فابريس يقود الوداد إلى فوز ثمين على حسنية أغادير بهدف نظيف



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib