الوداد البيضاوي يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية
آخر تحديث GMT 20:15:25
المغرب اليوم -

الوداد البيضاوي يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد البيضاوي يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية

الوداد الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

ارتقى الوداد الرياضي للمركز الثالث، عقب الانتصار بهدف نظيف على يوسفية برشيد، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في لقاء مؤجل عن الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل أبناء فوزي البنزرتي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على تقدمهم، لكسب النقاط الثلاث، والارتقاء في سبورة الترتيب وتعويض بذلك انتكاساتهم القارية، في الوقت الذي اعتمد لاعبو يوسفية برشيد على الهجمات المرتدة، لعل إحداها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الوداد الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 17 بفضل اللاعب يحيى عطية الله، ليجد الفريق الحريزي نفسه مطالبا بالخروج من قوقعته الدفاعية، إن هو أراد إحراز التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، خصوصا وأنه يحتاج للانتصار بشدة للهروب من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.

وحاول الوداد الرياضي الضغط على دفاع يوسفية برشيد مع مرور الدقائق، لإضافة الهدف الثاني، سعيا منه لتأمين تقدمه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، فيما استمر الفريق الحريزي في الاعتماد على الهجمات المرتدة، دون تمكنه من تشكيل خطورة على الحارس يوسف المطيع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق أيوب العملود بهدف نظيف.

وازدادت متاعب يوسفية برشيد خلال أطوار الجولة الثانية، بعدما قام الحكم التمسماني بطرد اللاعب صالح السلامي في الدقيقة 61، تاركا فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين، في الوقت الذي حاول فيه الوداد الرياضي استغلال النقص العددي لخصمه، بتسجيل الهدف الثاني، بغية الاقتراب أكثر من الانتصار، وتحقيق النقاط الثلاث التي ستخول له الارتقاء للمركز الثالث.

واستمر الوضع على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إضافة الهدف الثاني من قبل الوداد الرياضي، ولإحراز التعادل من طرف يوسفية برشيد، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، والوقوف الجيد للحارسين يوسف المطيع، وأشرف هلالي، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء فوزي البنزرتي بهدف نظيف على الفريق الحريزي.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي الرجاء الرياضي المتواجد في الوصافة، وأربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، مع مباراتين ناقصتين، أمام كلٍّ من حسنية أكادير، والمغرب الفاسي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الثامنة في الرتبة ما قبل الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

سعيد الناصيري يورط الوداد في نزاعات مجموعها يفوق 5 ملايير سنتيم

 

محكمة التحكيم الرياضي تزيد من متاعب الوداد الرياضي من جديد بحكم لصالح كركاش

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية الوداد البيضاوي يرتقي للمركز الثالث عقب انتصاره على يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib