الوداد يقرر تغيير  ملعب دونور قبل مباراة الملعب المالي خوفًا من تكرار مشكلة الرجاء
آخر تحديث GMT 17:43:20
المغرب اليوم -

الوداد يقرر تغيير ملعب "دونور" قبل مباراة الملعب المالي خوفًا من تكرار مشكلة الرجاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد يقرر تغيير  ملعب

فريق الوداد المغربي
الرباط-المغرب اليوم

أكدت مصادر قريبة من محيط نادي الوداد الرياضي، أن مجلس الإدارة سيراسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل بحث إمكانية تغيير مركب محمد الخامس، قبل لقاء الملعب المالي، لحساب إياب الدور الأول من رابطة أبطال إفريقيا.وحسب نفس المصادر، فإن المكتب المديري للوداد، وضع أمامه خيار مواجهة الفريق المالي في ملاعب مراكش الكبير، أو البشير المتواجد بمدينة المحمدية.
يذكر أن مباراة الوداد والملعب المالي ستنطلق على الساعة الخامسة مساءً، وأنهى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، استعدادته لمباراة سطاد مالي، التي ستجرى غدا، لحساب إياب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، تحت الأمطار.

وخاضت كتيبة المدرب فوزي البنزرتي آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة سطاد مالي، وأجريت على أرضية ملعب بنجلون، وبعد الحصة التدريبية، التحق لاعبوا الفريق "الأحمر" بإحدى فنادق الدا البيضاء، للتركيز على المباراة.وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد الرياضي وسطاد مالي ستجرى غدا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الخامسة مساء.

وانتهت رحلة الرجاء الرياضي بدوري أبطال أفريقيا بعد انهزامه بضربات الترجيح أمام ضيفه تونغيث السنغالي، بعد انتهاء مباراة الذهاب والإياب بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وأثرت أرضية ملعب "دونور" على المردود الفني للفريقين، اللذيْن فشلا في إبراز مؤهلاتهما الفنية وبلوغ المرمى، باستثناء فرصة محمود بنحليب التي مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تونغيث.وتغاضى حكم المباراة الجزائري إبراهيم لحلو عن ضربة جزاء لصالح الرجاء الرياضي، بعد عرقلة سفيان رحيمي داخل مربع العمليات، لينتهي بذلك شوط المباراة الأول على إيقاع البياض.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول الرجاء الرياضي التوقيع على الهدف الأول عبر مجموعة من المحاولات التي واجهت أرضية مبللة لم تسمح لـ"النسور" بتطبيق الأسلوب الذي اعتادوا الاعتماد عيه، ولم تتمخض دقائق الشوط الثاني عن أي جديد، لينتهي الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل السلبي، ويمر بذلك الطرفان للضربات الترجيحية.ومنحت ركلات "الحظ" بطاقة العبور للفريق السنغالي، الذي أضاع ضربتي ترجيح، مقابل ثلاث للرجاء الذي فشل لاعبوه محسن متولي، إلياس الحداد ونوح السعداوي في ترجمتها لهدف، وبذلك يغادر "النسور" رحلة دوري أبطال أفريقيا "مبكرا" من بوابة الدور الثاني، في وقت نجح فيه الموسم الماضي في بلوغ المربع الذهبي.

قد يهمك أيضا

تطورات جديدة في إصابة مهاجم الوداد الرياضي بديع أوك

"الوداد البيضاوي" يستعد لـ"الراسينغ" في ملعب بنجلون

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يقرر تغيير  ملعب دونور قبل مباراة الملعب المالي خوفًا من تكرار مشكلة الرجاء الوداد يقرر تغيير  ملعب دونور قبل مباراة الملعب المالي خوفًا من تكرار مشكلة الرجاء



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib