رئيس الوداد البيضاوي يوجّه رسالة إلى الجماهير بعد السقوط الأفريقي
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكّد أنه سيُباشر إجراءات إصلاح الفريق بداية من الأُسبوع المُقبل

رئيس الوداد البيضاوي يوجّه رسالة إلى الجماهير بعد السقوط الأفريقي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس الوداد البيضاوي يوجّه رسالة إلى الجماهير بعد السقوط الأفريقي

سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي
الرباط _ المغرب اليوم

 وجه سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، اعتذاره للجماهير الحمراء مباشرة بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، واعدا في الوقت ذاته عشاق النادي بمباشرته للعديد من الإجراءات بداية من الأسبوع المقبل من أجل ترميم ما يمكن إصلاحه.
وافتتح الناصيري الذي نشر رسالته على صفحة الوداد بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، بتقديم اعتذاره عن الألم الذي صاحب الجماهير الحمراء بعد الإقصاء من دوري الأبطال، والخروج خالي الوفاض من منافسات الموسم الكروي الحالي.
واعترف الناصيري بتقديره لتطلعات الجماهير في رؤية فريقها على منصات التتويج، حيث كتب: "أعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج". 
وتابع: "أعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم، لذلك لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراتها الكبيرة".
وأكمل: "لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس"، وأردف: "هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الاسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا".
واختتم رئيس الوداد رسالته بمعاهدة الجماهير الحمراء على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، منهيا كلامه بالقول: "قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق".
وتذوق الوداد الرياضي، اليوم الجمعة، مرارة الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا بعد تعرضه لهزيمة ثانية على يد الأهلي المصري (3-1)، في مباراة الإياب التي جرت أطوارها على المستطيل الأخضر لملعب القاهرة، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.
وسجل للأهلي كل من مروان محسن، حسين الشحات ثم ياسر إبراهيم، قبل أن يذلل زهير المترجي البديل الفارق للوداد بتسديدة قوية في الدقيقة الـ81 من عمر المواجهة، وانتهت مباراة الذهاب  بفوز المصريين بهدفين نظيفين، من توقيع كل من محمد مجدي أفشة، وعلي معلول من ضربة جزاء.

وقد يهمك ايضا:

رئيس الوداد يرصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين للفوز على الأهلي

غياب رئيس العصبة عن مراسم تتويج الرجاء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوداد البيضاوي يوجّه رسالة إلى الجماهير بعد السقوط الأفريقي رئيس الوداد البيضاوي يوجّه رسالة إلى الجماهير بعد السقوط الأفريقي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib