الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين
آخر تحديث GMT 10:21:08
المغرب اليوم -

الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين

رضى هجهوج
الرباط-المغرب اليوم

أقيمت أربع مباريات مؤجلة من الجولة الـ 20 بعد توقف الدوري المغربي لكرة القدم، وحملت هذه المباريات مجموعة من الظواهر أهمها التغيير على مستوى قائمة الهدافين، وبات المهاجم الواعد ولاعب الوداد البيضاوي رضى هجهوج يتصدر القائمة بـ7 أهداف.

وتألق هجهوج مع فريق الوداد الذي فاز على النادي القنيطري 2/ صفر ضمن مؤجلات الجولة الـ 20 وسجل هدفي الانتصار، ورفع رصيده إلى 7 أهداف متقدما بهدف واحد عن كل من رفيق عبدالصمد مهاجم اتحاد طنجة والمهدي المغمي لاعب الجيش وبديع أوك من حسنية أكادير.

وبات الوداد أبرز المرشحين للفوز باللقب بانتصاره على النادي القنيطري، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مطارديه المباشرين الرجاء والفتح واتحاد طنجة، لكن للوداد مبارتين مؤجلتين، في إشارة إلى أنه في حالة الانتصار فيهما فإنه سيوسع الفارق وسيقترب من درع الدوري بشدة.

 واستعاد أولمبيك خريبكة التوازن بعد فوزه الصعب على اتحاد طنجة 1/ صفر، حيث كان الفريق الخريبكي الذي يحتل المركز الأخير برصيد 18 نقطة بحاجة للنقاط الثلاث خاصة أنه لم يفز في الـ11 المباراة الأخيرة.

الفوز على اتحاد طنجة أنعش الفريق الخريبكي كثيرا ورفع من معنوياته لاعبيه في انتظار المزيد، علما بأن المدرب التونسي الجديد محمد كريم الزواغي والذي جاء خلفا لأحمد العجلاني المستقيل سجل بالمناسبة أول انتصار له.

وواصل الرجاء نتائجه الملفتة حيث فرض نفسه نجما في مؤجلات الجولة الـ 20 بعدما صعق المغرب الفاسي بعقر دارة بثلاثية، وبات الفريق البيضاوي من الأندية التي دخلت باب المنافسة على اللقب بدليل أنه صعد إلى المركز الثاني.

وسجل الرجاء بالمناسبة الفوز الخامس على التوالي بينما غاب الانتصار على المغرب الفاسي في المباراة الـ 11 الأخيرة.

وفشل الجيش الملكي في تحقيق الفوز الذي بحث عنه بعد أن تعرض لأربع هزائم متتالية وتعادل أمام جاره الفتح الرباطي بنتيجة 1/1 في مؤجل الدورة الـ 20.

التعادل جعل الفريق العسكري يواصل نتاجه السلبية كما زاد من الضغط على المدرب روماو بعد الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير ومسؤولي الفريق.

وحذا المغرب التطواني حذو الرجاء عندما واصل هو الآخر نتائجه الإيجابية وفاز على الكوكب المراكشي 1/صفر، وصعد هو الأخر للمركز الثاني إلى جانب الرجاء والفتح برصيد 34 نقطة.

وبالقدر الذي أسعد هذا الانتصار الفريق التطواني  بالقدر الذي زادت الخسارة من متاعب الفريق المراكشي خاصة أن الهدف سُجل في الوقت بدل الضائع، كما فرض عليه البقاء في المركز قبل الأخير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين الوداد يخطف الأضواء في الدوري المغربي وهجهوج يتصدر الهدافين



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib