خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية
آخر تحديث GMT 20:39:29
المغرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" نيّته اعتزال الكرة الدولية

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية

اللاعب السابق للمنتخب المغربي الحسين خرجة
الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

أعلن اللاعب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم الحسين خرجة، أنَّ توقيعه لنادي "سوشو" الفرنسي، جاء بعد اقتناعه بمشروع النادي الطامح للصعود إلى القسم الأول، وهو ما اعتبره تحديًا بالنسبة إليه، كونه من عشاق ركوب التحدي.

وأكد المهاجم السابق لـ"انتر ميلان" الايطالي خرجة في حديث إلى "العرب اليوم"، قائلًا "لقد تأثرت كثيرًا لحجم الثقة التي وضعها في شخصي مجلس إدارة نادي سوشو، بعدما تشبثوا بي، وأشعروني بأني أدخل ضمن مشروعهم الرامي إلى إعادة النادي للواجهة".

وكشف خرجة، أنَّه تلقى عرضًا جديًا من أندية "شيفلد" الانجليزي، و"بنافييل" البرتغالي ونادي "بولونيا" الإيطالي؛ لكنه فضل  اللعب في فرنسا كون طريقة لعب "سوشو" تلائمه، مشيرًا إلى أنَّه لم يحظً بأي فرصة بعدما تمكن من استرجاع مقوماته البدنية والتقنية ومستواه المعهود بعد فترة قضاها متوقفا عن الرياضة الكروية مباشرة بعد مغادرته للدوري القطري.

وعن طموحاته الشخصية، أوضح أنَّه سيضع تجربته الطويلة في الملاعب الرياضية رهن إشارة فريقه الجديد من أجل مساعدته، وعن سبب توقيعه لموسم واحد مع سوشو، أجاب بأنَّه لم يرغب في التوقيع مدة طويلة؛ لأنه يفكر في اللعب ضمن صفوف دوري أوروبي آخر للتعرف على تجارب جديدة في عالم الكرة.

وتأسف خرجة لكون مساره مع المنتخب المغربي، انتهى بعدما تم استبعاد منتخب بلاده من المشاركة  في كاس إفريقيا 2015 من  طرف الاتحاد الإفريقي، قائلًا "كنت أتطلع إلى أن أنهي مساري الدولي مع المغرب بالمشاركة في كأس إفريقيا بحكم أنَّ الزاكي أكد لي أنَّ باب المنتخب مفتوح في وجهي شريطة أن أستعيد مستواي المعهود".

واعتبر أنَّ طلب المغرب تأجيل تنظيم "كان" 2015 منطقي ومبني على مبررات مهمة؛ لأنَّ صحة المواطنين المغاربة أهم من تنظيم أي بطولة كروية، واصفًا تجربته في الدوري الايطالي "الكالشيو" بالناجحة، موضحًا أنَّه تعلم منها الشيء الكثير بعدما قضى معظم مسيرته الاحترافية في إيطاليا.

ورفض خرجة تقييم تجربته في الدوري القطري، موضحًا "لقد تمكنت من ربط الكثير من العلاقات الإنسانية مع عدد من الأفراد وهو ما اعتبره أفضل مكسب لي في مشواري في الدوري القطري".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية خرجة يرفض عروضًا أوروبية بحثًا عن بطولة شخصية



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib