شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي
آخر تحديث GMT 23:45:45
المغرب اليوم -

نفى لـ"العرب اليوم" المتاجرة بمرض والده للتهرُّب من الفريق

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة "الإسماعيلي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة

مدافع الفريق الأول في النادي الإسماعيلي شوقي السعيد
القاهرة ـ عبدالحميد محمد

نفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، شوقي السعيد، أنَّ يكون قد ادّعى مرض والده لكي يتهرَّب من المشاركة في مباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة، ولاسيما مواجهة الاتحاد السكندري، أو أنَّ يكون لديه أيّة أزمات مع أحد داخل الفريق.

وأكد السعيد، خلال مقابلة مع "العرب اليوم"، أنه من ضمن نوعية اللاعبين التي تعشق المشاركة في التدريبات والمباريات بصورة كبيرة، وبالتالي لا مجال على الإطلاق لإمكانية أنَّ يتهرَّب من خوض المباريات.

وكشف السعيد عن أنَّ المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو أعتقد أنه يتهرَّب من المباريات؛ بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، مؤكدًا أنَّ ذلك غير صحيح على الإطلاق، على الرغم من تقبله لقرار المدير الفني بمعاقبته ماليًا للغياب عن التدريبات على مدار الأيام الماضية.

وأبدى اللاعب الدولي رغبته في المشاركة في التدريبات، وشدَّد على أنَّ ذلك حقه الطبيعي كلاعب محترف حتى في حال عدم اختياره ضمن قائمة الفريق أو تشكيلته الأساسية والاحتياطية في المباريات، وأنه شرح وجهة نظره للمدير الفني الذي لم يقتنع بها في ظل اعتقاده بانه ادّعى مرض والده.

وشدَّد اللاعب على أنه لم يكن بمقدوره أنَّ يتخلى عن والده خلال لحظات حرجة من حالته الصحية، وأنَّ النادي مطالب بتقبل عذره لاسيما أنه لم يتعمَّد إثارة أزمات منذ الانضمام إلى صفوف الفريق، وحتى مع تأخُّر حصوله على مستحقاته المالية لفترات طويلة.

وأوضح السعيد أنَّ المدير الفني تأثر بموقف زميله في الفريق أحمد سمير فرج، الذي دخل في مشادة معه، وقرر أنَّ يظهر "العين الحمراء" للجميع، فيما شدَّد على أنه لا يستحق الاستبعاد بسبب ظروف خارجة عن إرداته وأنه مستعد لأي قرار من جانب إدارة الفريق والنادٍ بشكل عام.

وختم اللاعب بالتأكيد على أنَّ النادي يعيش ظروف صعبة للغاية من حيث قيام "فيفا" بخصم 6 نقاط من رصيده ووجود أزمات مالية وعدم التدعيم بصفقات كبيرة مطلع الموسم، وتمنى أنَّ ينجح في تداركها على المدى القريب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي شوقي السعيد يكشف أسباب خلافه مع إدارة الإسماعيلي



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib