عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف
آخر تحديث GMT 18:52:00
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عودة قوية لتصاميم "البولكا دوتس" هذا الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عودة قوية لتصاميم

تصاميم "البولكا دوتس"
القاهرة - المغرب اليوم

بفارغ الصبر انتظرنا الموسم الربيعي ليجلب معه التصاميم المرحة بين ملابس وإكسسوارات، اجتاحت الصيحات المسلية منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 لتنتقل إلى خزانتنا شيئًا فشيء. وصلنا اليوم إلى واحدة من الصيحات التي ما زالت ترافقنا من الموسم السابق، لكنّها أتت بأجواء صيفية في مجموعات ربيع 2019، هي نقاط البولكا أو Polka Dots التي أتت بأحجام متعدّدة وفي تصاميم مطعّمة بالعصرية.

تحتاج إطلالاتكِ في بعض الأحيان للحركة، خصوصًا الصيفية منها، والبولكا دوتس ستنكّه اللوك من دون مجهود كبير، فالنقشة بحدّ ذاتها لها رونقها الخاص.

على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، أتت النقاط المشاغبة في لوكات موحدة اللون والنقشة، كما اختلفت من تصميم إلى آخر. تعرّفي على اللوكات من مجموعات الدور العالمية أكثر، واتبعي نصائحنا في ما يخصّ موديل وحجم النقشة الذي يليق بشكل جسمكِ.

استحوذت على انتباهنا البزة الرسمية من Dolce & Gabbana، لوك اتّسم بنقاط البولكا باللون الأسود وبالحجم الكبير، كما رأيناها بالبنّي فوق معطف بلون حيادة وذات حجم متوسّط في معطف Max Mara.

 أمّا فستان Jacquemus بقصّته الواسة والحيوية، أتى ذات نقاط مشاغبة صغيرة جداّ ومتباعدة بعض الشيء فوق القماش، تصميم يمكنكِ تنسيقه في الأيام الصيفية الحارة في لوكاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك. ننصحكِ بإضافة أكسسوارات ملوّنة لتكون إطلالتكِ ملفتة للأنظار.

موديل وحجم البولكا دوتس التي تليق بشكل جسمكِ

من الصحيح أنّ النقاط المشاغبة تمدّ إطلالتنا بنمط مرِح تارةً وأنيق تارةً أخرى، إلّا أنّ قبل اعتماد هذه االنقشة، عليكِ الانتباه جيداً إلى حجم النقاط الذي يليق بشكل جسمك، لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير الموفقة:

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط بولكا صغيرة ومتباعدة قدر الإمكان لكي تخفّف من عرض المنطقة العليا.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، فعليكِ أن توازني بين القسم الأعلى والآخر الأسفل من جسمكِ، فننصحكِ باعتماد بلايز بنقاط ذات حجم كبير، أو سراويل بنقاط صغيرة ومتباعدة.

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل مستطيل، فللقصّة التأثير الأكبر، إلّا أنّ نقشة البولكا دوتس ستضيف حركة للجسم والإطلالة معاً، فلا تفوّتيها بجميع أشكالها وألوانها.

 

قد يهمك أيضًا:

اكسسوارات الشعر الرائجة في موسم ربيع وصيف 2019

3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع..

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف عودة قوية لتصاميم البولكا دوتس هذا الصيف



GMT 15:56 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

GMT 15:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

أجمل موديلات جمبسوت موضة 2020

GMT 14:56 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

طريقة تنسيق البدلة السوداء بستايل كاجوال

GMT 15:23 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib