جيمس هاردن يفشل في تجنيب فريقه هيوستن روكتس الهزيمة أمام ميامي هيت
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

تابع ابداعاته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وسط تألّق كاوهي لينرد

جيمس هاردن يفشل في تجنيب فريقه هيوستن روكتس الهزيمة أمام ميامي هيت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جيمس هاردن يفشل في تجنيب فريقه هيوستن روكتس الهزيمة أمام ميامي هيت

اللاعب جيمس هاردن
القاهرة - محمد عبد الحميد

تابع جيمس هاردن ابداعاته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لكنه لم ينجح بتجنيب فريقه هيوستن روكتس الخسارة أمام ميامي هيت 109-103 الثلاثاء، فيما تألق كاوهي لينرد مجددا مع سان أنطونيو سبيرز، وسجل هاردن 40 نقطة و12 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليحقق الثلاثية المزدوجة "تريبل دبل" الثالثة عشرة هذا الموسم.

وهاردن هو الوحيد في الدوري يسير على إيقاع موزع أوكلاهوما سيتي ثاندر الدولي راسل وستبروك صاحب 20 ثلاثية مزدوجة، والمرشح معه بقوة لجائزة افضل لاعب في الدوري "ام في بي"، وعلق اريك سبولسترا مدرب ميامي على أداء هاردن: "على الأقل لم يسجل 60 نقطة. كل ما يمكننا القيام به أمام لاعب بهذه الموهبة الفنية، أن نصعب عليه المهمة خلال المباراة".

وبرغم تألق هاردن المستمر، الا ان فريقه روكتس، ثالث المنطقة الغربية (39-12)، يمر في مرحلة عصيبة، اذ مني بخسارته الثالثة في اخر 4 مباريات، وفقد روكتس ايقاعه في الربع الاخير عندما نجح السلوفيني غوران دراغيتش (21 نقطة و8 متابعات و8 تمريرات حاسمة) ورفاقه بتسجيل 20 نقطة متتالية مقابل 3 للضيوف، واوقف ميامي سلسلة من اربع خسارات متتالية، ليتنفس الصعداء في المركز قبل الأخير في الدوري (12-30)، وقال دراغيتش: "لقد قدمنا اداء رائعا الليلة. روكتس احد افضل الأندية في الدوري. لقد لعبوا جيدا جدا. أنا سعيد للفوز في هذه المباراة، لكن يجب ان نتحسن"، وأضاف للفائز واين الينغتون 18 نقطة ولاعب الارتكاز حسان وايتسايد 14 نقطة و15 متابعة.

وقهر ويسلي ماثيوز مهاجم دالاس مافريكس مضيفه شيكاغو بولز عندما سجل ثلاثية قبل 8ر11 ثانية على نهاية الوقت منحت فريقه الفوز 99-98، وافسد دالاس العيد الخامس والثلاثين للاعب شيكاغو دواين وايد الذي اهدر الكرة الأخيرة، ليسقط فريقه مرة ثانية أمام دالاس هذا الموسم،  وسجل للفائز هاريسون بارنز 20 نقطة وسيث كوري 18 نقطة، فيما كان جيمي باتلر الأفضل لدى بولز مع 24 نقطة و12 تمريرة حاسمة و9 متابعات، وساهم العملاق الألماني المخضرم ديرك نوفيتسكي بعشر نقاط و10 متابعات بعد عودته من إصابة في وتر اخيل.

وسجل باتلر سلة جميلة لشيكاغو قبل 22.8 ثانية ليتقدم فريقه 98-96، بيد أن ديرون وليامس كان له رأي آخر عندما اخترق السلة وموه بتمريرة خادعة لماثيوز الذي سجل من خارج القوس سلة الفوز، وبحث لاعبو بولز عن باتلر مجددا لتسجيل سلة الإنقاذ، بيد أن الدفاع اغلق عليه المنطقة، فمرر الى وايد الذي سدد في الرمق الأخير، وقال وايد: "الكرة لم تدخل السلة. كانوا افضل منا في الوقت الحاسم"، وفي سان أنطونيو قاد كاوهي لينرد سبيرز الى الفوز على مينيسوتا تيمبروولفز 122-114.

وسجل لينرد 34 نقطة و7 متابعات وأضاف لاماركوس اولدرديج 29 نقطة للفائز، فيما كان لاعب الارتكاز كارل-أنطوني تاونز الأفضل لدى الخاسر مع 27 نقطة و16 متابعة، وبعد بداية بطيئة، رفع سبيرز، وصيف المنطقة الغربية، رصيده إلى 32 فوزا و9 خسارات، وراء غولدن ستايت ووريرز المتصدر (35-6)، واصبح لينرد اول لاعب منذ تيم دنكان في موسم 2003-2004 يسجل 30 نقطة او اكثر في 4 مباريات متتالية، وقال توم ثيبودو مدرب مينيسوتا: "بالنسبة لي هو مرشح للفوز بجائزة افضل لاعب، هو رائع، لقد قاد فريقه الى الفوز".

وقدم كوري جوزف أداء مفاجئا عندما حل بدلا من كايل لوري الذي إراحة مدربه، فسجل 33 نقطة وقاد تورونتو رابتورز إلى الفوز على مضيفه بروكلين نتس 119-109، ولم يخض لوري، الاكثر مشاركة في المنطقة الشرقية (1487 دقيقة)، مباراة فريقه لأول مرة هذا الموسم.

وأكّد جوزف أن "كايل يساعدنا كثيرا في التسجيل. عرفت ان هذه الخاصية ستكون مفقودة الليلة، لذا حاولت أن أكون اكثر عدوانية، والاستفادة مما يقدمه الدفاع لي"، وهذا افضل رصيد شخصي لجوزف، علما بان رقمه السابق بلغ 20 نقطة مع سان انطونيو في 2014، وكان ديمار دي روزان، لاعب الأسبوع في المنطقة الشرقية، افضل مسجل لرابتورز مع 36 نقطة و11 متابعة، فيما سجل لاعب الارتكاز بروك لوبيز 28 نقطة للخاسر، وتابع لوس أنجلوس ليكرز العريق تراجعه بعد خسارته الخامسة على التوالي امام ضيفه دنفر ناغتس 127-121، ويتوقع ان يغيب ليكرز عن الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" للموسم الثالث على التوالي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس هاردن يفشل في تجنيب فريقه هيوستن روكتس الهزيمة أمام ميامي هيت جيمس هاردن يفشل في تجنيب فريقه هيوستن روكتس الهزيمة أمام ميامي هيت



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib