شيكاغو بولز يهزم كليفلاند كافالييرز في الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

تعتبر الخسارة الثالثة له على التوالي

"شيكاغو بولز" يهزم "كليفلاند كافالييرز" في الدوري الأميركي للمحترفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شيكاغو بولز
القاهرة - محمد عبدالحميد

الحق "شيكاغو بولز" ونجمه دواين وايد، الجمعة، الهزيمة الثالثة على التوالي بـ"كليفلاند كافالييرز"، حامل لقب الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، والتي رأى فيها ليبرون جيمس جرس انذار وقال جيمس إثر خسارة فريقه أمام شيكاغو 105-111، "أنه موسم جديد والجميع يركز علينا كل ليلة، علينا ان نفهم ذلك، انتهت فترة شهر العسل، حان الوقت للعب كرة جدية".

وسجل ثلاثة لاعبين من "شيكاغو" زهاء ثلثي نقاط الفريق، إذ حقق جيمي باتلر 26 نقطة ووايد 24 وتاج غيبسون 23، ما أتاح لفريقهم تعويض خسارته أمام "لوس أنجلس ليكرز"، الأربعاء، وأضاف راجون راندو 15 نقطة و12 تمريرة حاسمة و11 كرة مرتدة، علمًا بأن كل اللاعبين الذي بدأوا المباراة لصالح "شيكاغو"، سجلوا أكثر من 10 نقاط، واعتبر باتلر أن المباراة أتاحت لـ"شيكاغو" التعويض عن نتائجه السابقة، معتبرًا الفوز على كليفلاند انتصارا كبيرا.

وفي المقلب الآخر، وبعدما قلل النجم جيمس من شأن خسارة فريقه مرتين على التوالي، بدت الخسارة الثالثة أشد وقعا، وقال: "علينا أن نواصل العمل لنكون أفضل، لا يهم إذا كنا في سلسلة من 20 فوزًا، علينا الحفاظ على المسار والتحسن يوميا". وبدأ "كليفلاند" المباراة بإيقاع سريع ونجح في التقدم على خصمه. إلا أن "شيكاغو" قلص الفارق إلى نقطة واحدة بنهاية الربع الثاني، وتقدم بفارق 9 نقاط في الربع الثالث، وحافظ على تفوقه حتى النهاية.

- فوز ثان لروكتس
وحقق "هيوستن روكتس" فوزًا على مضيفه "دنفر ناغتس" 128-110، هو الثاني له خلال يومين، بعد تفوقه على "غولدن ستايت ووريرز" 132-127، الخميس، بعد التمديد مرتين، وسجل جيمس هاردن 20 نقطة و7 تمريرات حاسمة، أضيفت إليها 18 نقطة لكل من إريك غوردن وراين أندرسون، ساهمت في تمكين هيوستن من الحفاظ على تقدمه طوال فترة المباراة.

وعلى الرغم من مباراته الطويلة مع "غولدن ستايت"، الخميس، ووصوله إلى دنفر فجر الجمعة، لم يتأثر أداء هيوستن إذ نجح في التقدم سريعًا في المباراة، وسجل 42 نقطة في الربع الأول فقط. ووصل تقدم الفريق خلال بعض مراحل اللقاء إلى 22 نقطة، ومن جانبه، فاز "لوس أنجليس كليبرز"، على "نيو أورليانز بيليكانز"، في عقر داره 114-96، منهيًا سلسلة من 6 مباريات خارج أرضه شملت الفوز، الخميس، على حامل اللقب "كليفلاند كافالييرز" 113-94.

وخسر ثاني فرق المدينة، "لوس أنجليس ليكرز"، فخسر على ملعبه 80-113 أمام "تورونتو رابتورز" الذي حقق فوزه الخامس على التوالي، وجمع نجما "تورونتو كايل لاوري" و"ديمار ديروزان" 40 نقطة، الجمعة، وأتاحا لفريقهما التقدم بفارق 6 نقاط في نهاية الربع الأول، ورفع الفارق إلى 21 نقطة مع انتصاف المباراة.
 
وعمقت النتيجة من الاداء المتواضع لليكرز خلال هذا الموسم، حيث بات في رصيده 10 و11 خسارة. وهذه الخسارة هي الثانية له في 3 مباريات، وقال مدرب الفريق "لوك والتون" "خلال مباريات كهذه علينا أن نكون قادرين على الاعتماد على الدفاع، ودفاعنا كان يمكن أن يكون أفضل". ولعب "ليكرز" في غياب نيك يونغ المصاب والذي سيغيب ما بين أسبوعين و4 أسابيع، ودانغلو راسل المصاب في الركبة.

وأكد والتون: "يغيب اثنان من أفضل المسجلين لدينا، وهذا يفرض المزيد من الضغط على الآخرين. نتوقع منهم اللعب بقوة والمنافسة، ولا يبدو أننا قمنا بذلك بشكل جيد هذه الليلة"، وفي سان أنطونيو، حقق "سبيرز" فوزًا صعبًا على "واشنطن ويزاردز" 107-105 بفضل رمية لكاوي لينارد قبل 6 ثوان من نهاية المباراة.

وفاز "أورلاندو ماجيك" على "فيلاديلفيا سيفنتي سيكسرز" 105-88، و"بوسطن سلتيكس" على "ساكرامنتو كينغز" 97-92، و"بروكلين نيكس" على "مينيسوتا تمبروولفز" 118-114، و"ديترويت بيستونز" على "أتلانتا هوكس" 121-85.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيكاغو بولز يهزم كليفلاند كافالييرز في الدوري الأميركي للمحترفين شيكاغو بولز يهزم كليفلاند كافالييرز في الدوري الأميركي للمحترفين



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib