أندي موراي وسيرينا وليامز يحافظان على قمة التصنيف العالمي للتنس
آخر تحديث GMT 18:32:32
المغرب اليوم -

عقب آخر إحصائية نشرت يوم الثلاثاء

أندي موراي وسيرينا وليامز يحافظان على قمة التصنيف العالمي للتنس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أندي موراي وسيرينا وليامز يحافظان على قمة التصنيف العالمي للتنس

لاعبا التنس البريطاني أندي موراي و الأميركية سيرينا وليامز
لندن - سليم كرم

حافظ البريطاني أندي موراي، على صدارة الترتيب في التصنيف العالمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين، برصيد 11540 نقطة، ولم يطرأ أي تعديل على مراكز اللاعبين العشر الأولى.

ولم يشهد الأسبوع الماضي دورات في فئة الرجال، واقتصرت مشاركة عدد من اللاعبين على بطولة كأس ديفيس للمنتخبات، حيث حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على المركز الثاني برصيد 9825 نقطة، والسويسري ستانيسلاف فافرينكا على المركز الثالث برصيد 5695 نقطة، والكندي ميلوس راونيتش على المركز الرابع برصيد 4930 نقطة، والياباني كي نيشيكوري على المركز الخامس برصيد 4830 نقطة، والإسباني رافايل نادال على المركز السادس برصيد 4385 نقطة، والكرواتي مارين سيليتش على المركز السابع برصيد 3560 نقطة، والنمساوي دومينيك ثييم على المركز الثامن برصيد 3505 نقاط، والفرنسي غايل مونفيس على المركز التاسع برصيد 3445 نقطة،والسويسري روجيه فيدرر على المركز العاشر برصيد 3260 نقطة.

ولدى السيدات، احتفظت الأميركية سيرينا وليامز، بموقعها في صدارة التصنيف الجديد للاعبات المحترفات للتنس الصادر اليوم الثلاثاء، وكانت الأميركية، انتزعت الصدارة من الألمانية انجيليك كيربر الأسبوع الماضي بعد تتويجها في بطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى.

ولم يطرأ أي تعديل على مراكز اللاعبات العشر الأوليات، وتقدمت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 20 مركزا لتصبح الحادية والثلاثين بعد فوزها أمس الأحد ببطولة سان بطرسبورغ الروسية الدولية.

وحافظت الأميركية سيرينا وليامز، على صدارة الترتيب برصد 7780 نقطة، كما بقيت الألمانية انجيليك كيربر في المركز الثاني برصيد 7115 نقطة، والتشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز الثالث برصيد 5270 نقطة، والرومانية سيمونا هاليب في المركز الرابع برصيد 5172 نقطة، والسلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا في المركز الخامس برصيد 5070 نقطة، والبولندية انييسكا رادفانسكا في المركز السادس برصيد 4915 نقطة، والإسبانية غاربيني موغوروتسا في المركز السابع برصيد 4720 نقطة، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا في المركز الثامن برصيد 3915 نقطة، والأميركية كي ماديسون في المركز التاسع، برصيد 3897 نقطة،والبريطانية جوانا كونتا في المركز العاشر برصيد 3705 نقاط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندي موراي وسيرينا وليامز يحافظان على قمة التصنيف العالمي للتنس أندي موراي وسيرينا وليامز يحافظان على قمة التصنيف العالمي للتنس



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib