منتخب صالات العراق يطرح شعار التحدي في منافسات بطولة آسيا
آخر تحديث GMT 21:24:51
المغرب اليوم -

خاض بعد وصوله إلى تايوان تدريبه الأول في القاعة الرياضية

منتخب صالات العراق يطرح شعار التحدي في منافسات بطولة آسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب صالات العراق يطرح شعار التحدي في منافسات بطولة آسيا

منتخب صالات العراق
القاهرة - محمد عبدالحميد

وصلت بعثة منتخب العراق لكرة الصالات إلى تايوان، وذلك لخوض غمار نهائيات آسيا، في الفترة من  2 وحتى 13 من شهر فبراير /شباط . وخاض منتخب العراق بعد وصوله إلى تايوان تدريبه الأول في القاعة الرياضية الخاصة بالاتحاد التايواني، بقيادة المدرب هيثم عباس بعيوي ومساعديه عبد الرزاق أبو الهيل ووميض شامل، ومدرب الحراس حسين شلال.

 وبدأ التدريب بإجراء عمليات الإحماء وفك العضلات، جراء التعب الذي نتج عن طول الرحلة التي استمرت 15 ساعة متنقلا بين بيروت إلى دبي ومن ثم إلى تايوان، الوحدة التدريبية اشتملت على اللعب بالكرة في مساحات صغيرة ثم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وتنفيذ عدد من المحطات ذات الحمل البدني والمجهود البسيط جدًا وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم لأي حالات إرهاق أو تعب خصوصًا مع فارق التوقيت الذي يمتد لخمس ساعات بين بغداد وتايوان.

وتدرب حراس المرمى بشكل منفصل عن مجموعة اللاعبين بقيادة مدربهم حسين شلال. ومن المقرر أن يجري المنتخب العراقي تدريبه الأخير، مساء الخميس، قبل أن يستهل مشواره في النهائيات، بمواجهة منتخب الصين، يوم الجمعة المقبل.

وأكد رئيس الوفد يحيى كريم "اتحاد اللعبة حريص على إنجاح مهمة المنتخب، حيث عمل على توفير ثلاثة معسكرات تدريبية". وتابع في تصريحات صحافية "ثقتنا عالية في لاعبينا وجهازهم الفني والإداري، في اجتياز فرق مجموعتنا وخطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية".

وأضاف كريم:"المنتخب بهذه الروح، قادر على تحقيق الهدف الذي جئنا من أجله، حيث لمسنا ذلك من خلال عمل الجميع كخلية نحل وهذا ما يدعونا إلى الاطمئنان على حال أسود الرافدين في هذا المحفل الآسيوي". وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة الخميس الاجتماع الفني للبطولة وسيتم خلاله مناقشة شروط وقواعد البطولة، بالإضافة إلى استعراض أهم الجوانب الفنية واللوجستية والملابس التي سترتديها المنتخبات في البطولة كما سيعقبه المؤتمر الصحافي للمدربين.

ووصلت فرق المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب منتخب العراق (إيران والصين ومانيمار)، إلى نفس الفندق الذي يمكث فيه الفريق العراقي. ويقابل منتخب إيران نظيره مانيمار يوم الجمعة المقبل، وتعقبها مباراة العراق والصين، في حين يشهد يوم الأحد مواجهة إيران مع الصين والعراق مع ماينمار. وتختتم مباريات المجموعة الثالثة يوم الإثنين باللقاء الذي يجمع إيران مع العراق والصين مع ميانمار، ويتأهل الأول والثاني من هذه المجموعة إلى ربع النهائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب صالات العراق يطرح شعار التحدي في منافسات بطولة آسيا منتخب صالات العراق يطرح شعار التحدي في منافسات بطولة آسيا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib