حسام عبد الجواد يأمل في إحراز ميدالية أولمبية في منافسات رمي المطرقة
آخر تحديث GMT 19:51:34
المغرب اليوم -

خلال المشاركة في دورة الألعاب في ريو دي جانيرو

حسام عبد الجواد يأمل في إحراز ميدالية أولمبية في منافسات رمي المطرقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسام عبد الجواد يأمل في إحراز ميدالية أولمبية في منافسات رمي المطرقة

بطلة منتخب الغطس مها عبد السلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

يواصل أبطال البعثة المصرية مشاركتهم في منافسات أولمبياد البرازيل المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو على أمل تحقيق ميدالية جديدة بعد برونزيتي الأثقال محمد إيهاب وسارة سمير، وتبدأ مها عبد السلام بطلة منتخب الغطس منافساتها في الأوليمبياد في سباق 10م سلم متحرك في تمام الثامنة مساءً .

وكانت صاحبة الـ18 ربيعًا هي أول لاعبة مصرية تتأهل لإلى أوليمبياد في لعبة الغطس، يعلق عليها الأماني لتحقيق إنجاز يشرف مصر، بعد إنجازها في الحصول على المركز السادس في أوليمبياد الشباب في الصين 2014 كأول مصرية وعربية وحتى أفريقية تتأهل إلى هذا المحفل، وأوضحت مها إن الوصول إلى نهائيات منافسات الغطس هو هدفها الأصغر، والتتويج بميدالية هو الحلم الكبير مع التأكيد بأن فرص ذلك غير معروفة، وقالت: "لا يمكن التوقع إذا كنت ستفوز بميدالية أم لا، ذلك يكون توفيق من الله، ودورنا أن نجتهد وننتظر التوفيق".

وفي المصارعة تخوض لاعب المنتخب الوطني إيناس خورشيد منافسات المصارعة الحرة في تمام الثالثة عصرًا، وقالت إيناس صاحبة فضية بطولة العالم العسكرية أن فترة الإعداد كانت 15 يومًا فقط وهي رغم أنها غير كافية لحدث كبير مثل أولمبياد ريو دي جانيرو، إلا أنها تتمنى تحقيق إنجاز لإسعاد الشعب المصري.

وفي ألعاب القوي يبدأ لاعب المنتخب الوطني حسام عبد الجواد منافسات رمي المطرقة الأربعاء، في تمام الثانية وأربعون دقيقة ظهرًا على أمل تحقيق ميدالية، وقال عبد الجواد إنه يأمل في إحراز ميدالية لإهدائها لزميله إيهاب عبد الرحمن الذي تم إيقافه مؤخرًا على خلفية تعاطى منشطات، وأوضح عبد الجواد إن المنافسة في لعبته ستكون فى غاية الصعوبة مشيرًا إلى أنه أُصيب بنزلة برد ويحصل على الأدوية من خلال طبيب البعثة.

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد أجروا اتصالاً باللاعب للإطمئنان عليه ونصحوه بعدم تناول أي عقاقير إلا بأمر طبيب البعثة خوفًا من تناول شيء يحوي منشطات، وعلى الصعيد ذاته تخوض العداءة المصرية فاطمة الشرنوبي منافسات "800م عدو" في تمام الثانية وأربعون دقيقة ظهرًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عبد الجواد يأمل في إحراز ميدالية أولمبية في منافسات رمي المطرقة حسام عبد الجواد يأمل في إحراز ميدالية أولمبية في منافسات رمي المطرقة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib