ويليامز وشارابوفا يتأهلان للدور الرابع من بطولة رولان غاروس
آخر تحديث GMT 20:37:16
المغرب اليوم -

بعدما تغلبت على الألمانية جوليا جورجيس في "الغراند سلام"

ويليامز وشارابوفا يتأهلان للدور الرابع من بطولة "رولان غاروس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ويليامز وشارابوفا يتأهلان للدور الرابع من بطولة

الأميركية سيرينا ويليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

تلتقي الأميركية سيرينا ويليامز مع الروسية مارايا شارابوفا في الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" بعدما تمكنتا من عبور الدور الثالث، السبت، وذلك بعد أن تغلبت على الألمانية جوليا جورجيس المصنفة الـ11 على العالم 6 / 3 و6 / 4 في مباراة استمرت 75 دقيقة في أول بطولة من بطولات الجائزة الكبرى "الغراند سلام" التي تشارك بها منذ أن أنجبت طفلتها العالم الماضي.

فيما تغلبت شارابوفا على كارولينا بليسكوفا، المصنفة السادسة على العالم، 6 / 2 و6 / 1 لتتأهل لدور الستة عشر للمرة الأولى في آخر ثلاثة أعوام، وقالت "كنت أعلم أنني أستحق الفوز بهذه المباراة. لعبت بذكاء، قمت بالأشياء الصحيحة وهذا جعلني أعبر للدور التالي".

وودعت التشيكية بيترا كفيتوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقًا، منافسات البطولة بعدما خسرت أمام الإستونية أنيت كونتافيت 7 / 6 "8 / 6" و7 / 6 "7 / 4" في الدور الثالث من البطولة.

ومن المقرر أن تلتقي كونتافيت في الدور الرابع مع الأميركية سلوان ستيفنز، التي تغلبت على الإيطالية كايلا جيورجي 4 / 6 و6 / 1 و8 / 6.

وقالت كفيتوفا عقب الخسارة "في بعض الأحيان تعيش يومًا جيدًا وفي أحيان أخرى تعيش يومًا سيئًا، ولكنني حاولت بقدر المستطاع"، وأضافت "رغم أنني لعبت بشكل سيء اليوم، فخورة بالطريقة التي قاتلت بها ولكن بالطبع أنا حزينة".

وتمكنت الإسبانية جاربين موجوروزا من الفوز على الأسترالية سامنثا ستوسور 6 / صفر و6 / 2 في 62 دقيقة، لتضرب موعدًا في الدور الرابع مع الأوكرانية ليسيا تشرينكو التي تغلبت على السلوفاكية ماجدلينا ريباريكوفا 6 / 2 و 6 / 4، وفازت البلجيكية إليز ميرتينز على الأسترالية داريا جافريلوفا 6 / 3 و6 / 1.

وتلتقي ميرتينز في الدور الرابع مع سيمونا هاليب التي تغلبت على أندريا بيتكوفيتش 7 / 5 و6 / صفر، كما فازت الألمانية أنجيليك كيربر على الهولندية كيكي بيرتنس 7 / 6 "7 / 4" و7 / 6 "7 / 4" لتضرب موعدًا في الدور الرابع مع كارولن جارسيا التي تغلبت على الرومانية إرينا كاميليا بيجو 6 / 1 و6 / 3.

وفي منافسات الرجال، توجهت كل الأنظار على ملعب فيليب شارتيه الذي شهد مواجهة الإسباني رافايل نادال، الفائز لقب 16 بطولة من بطولات الجائزة الكبرى "غراند سلام" من بينها عشر ألقاب في رولان غاروس، مع الفرنسي ريتشارد جاسكيه، وتغلب نادال على جاسكيه 6 / 3 و6 / 2 و6 / 2 ليصعد للدور الرابع حيث يواجه الألماني ماكسيمليان مارتيرر الذي تغلب على الإستوني يورجن زاب 6 / 2 و6 / 1 و6 / 4.

وتلقى الفرنسي لوكاس بويل الخسارة أمام الروسي كارين خاشانوف 6 / 3 و7 / 5 و6 / 3 ليضرب موعدًا في الدور الرابع مع الألماني ألكسندر زفيريف، فيما فاز الإيطالي فابيو فونيني على البريطاني كيلي إدموند 6 / 3 و4 / 6 و3 / 6 و6 / 4 و6 / 4، ويلتقي فونيني في الدور الرابع مع الكرواتي مارين سيليتش الذي تغلب على الأميركي ستيف جونسون 6 / 3 و6 / 2 و6 / 4.

وفاز الأرجنتيني دييجو شوارتزمان على الكرواتي بورنا تشوريتش 7 / 5 و6 / 3 و6 / 3 ليضرب موعدًا مع الجنوب أفريقي كيفين أندرسون الذي تغلب على الألماني ميشا زفيريف 6 / 1 و6 / 7 "3 / 7" و6 / 3 و7 / 6 "7 / 4"، كما فاز البلجيكي ديفيد جوفين على الفرنسي جايل مونفيس 6 / 7 "8 / 6" و6 / 3 و4 / 6 و7 / 5 و6 / 3 ، ويلتقي جوفين مع الإيطالي ماركو سيتشناتو في الدور الرابع، والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو على الإسباني ألبرت رانموس فينولاس 7 / 5 و6 / 4 و6 / 1 ليضرب موعدًا في الدور الرابع مع الأميركي جون إيسنر الذي تغلب على الفرنسي بيير هوجو هربرت 7 / 6 "7 / 1" و6 / 4 و7 / 6 "7 / 4".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويليامز وشارابوفا يتأهلان للدور الرابع من بطولة رولان غاروس ويليامز وشارابوفا يتأهلان للدور الرابع من بطولة رولان غاروس



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib