فالنتين رودريغيز يفوز بمسابقة الفري ستايل بعد إحرازه 2100 نقطة
آخر تحديث GMT 08:40:39
المغرب اليوم -

فالنتين رودريغيز يفوز بمسابقة "الفري ستايل" بعد إحرازه 2100 نقطة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فالنتين رودريغيز يفوز بمسابقة

مسابقة "الفري ستايل"
الدار البيضاء-المغرب اليوم

فاز المتسابق الكولومبي، فالنتين رودريغيز بمسابقة "الفري ستايل" ضمن منافسات الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وتمكن رودريغيز من الفوز في هذه المسابقة بعد إحرازه 2100 نقطة، متقدما على الإسباني ليام واليي (2067)، والدومينيكاني أدوري كورنيل (2034)، والفرنسي نيكولا ديلما (2001).

وقال البطل الكولومبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن "الفوز لم يكن سهلا بالنظر إلى مشاركة عدد من الأبطال العالميين الكبار"، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته واعتزازه بالتواجد على منصة التتويج.

وأشار رودريغيز إلى أن "هذا النصر يشكل مقدمة لتحسين أدائه خلال المنافسات المقبلة". وانطلقت منافسات الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن، أول أمس الجمعة بالداخلة جوهرة الأقاليم الجنوبية، بمشاركة نحو 100 من أفضل الممارسين الدوليين في فئة التزحلق الحر "الفري ستايل" وفئة "ستريبلس".

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية، التي ستتواصل إلى غاية 13 أكتوبر الجاري، من طرف جمعية "لاغون الداخلة"، بشراكة مع ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب ووزارة الشباب والرياضة والجمعية العالمية لمهنيي الكيت سورف، تحت إشراف الاتحاد الملكي المغربي للشراع والاتحاد العالمي للرياضات البحرية.

وستعرف هذه التظاهرة مشاركة نخبة من الأبطال العالميين المرموقين في هذا الصنف الرياضي، على رأسهم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الجمعية العالمية لمهنيي الكايت سورف، وهم السويسري ماكسيم شابلوز، والبرازيلي كارلوس ماريوس، والإيطالي جيانماري كوكولوطو.

وفي فئة "ستريبلس"، ستشهد البطولة مشاركة كل من بطلي الرأس الأخضر إيرطون كوزولينا وميطو مونطيرو، وكذا الأسترالي جيمس كارو. ولدى السيدات، ستشارك البرازيلية ميكايلي صول والإسبانية كارلا هيريرا. وبالإضافة إلى المشاركين المغاربة، سيشارك في هذا الحدث، الذي أضحى موعدا أساسيا لعشاق رياضة التزحلق في سائر أنحاء العالم، متسابقون متمرسون من عدة بلدان، من بينها فرنسا وجمهورية الدومينيكان والدنمارك وهولندا وألمانيا وكولومبيا. وهكذا، ستعيش مدينة الداخلة طيلة النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري على إيقاع الرياضة والاحتفاء بالبحر والصحراء، تخليدا لذكرى استثنائية واحتفالية غير مسبوقة "بطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة - الكايت سورف - 2019" على طول موقع "الداخلة أتيتود" وشاطئ فم البوير، حيث يتميزان الاثنان بكونهما من أفضل المواقع لممارسة الكايت سورف.

وبالموازاة مع منافسات الكايت سورف، سيتم تنظيم أنشطة رياضية وألعاب وتوعية بيئية أخرى لفائدة شباب وأطفال جهة الداخلة - وادي الذهب على مستوى شاطئ فم البوير، مع القيام بعمليات تنظيف لمواقع المسابقة، وكذا دورات لتلقين مبادئ رياضة الكايت سورف، بتأطير من متسابقين ومدربين متخصصين.

قد يهمك ايضا:

المغربي أمروغ خارج بطولة العالم للملاكمة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالنتين رودريغيز يفوز بمسابقة الفري ستايل بعد إحرازه 2100 نقطة فالنتين رودريغيز يفوز بمسابقة الفري ستايل بعد إحرازه 2100 نقطة



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib