الملك محمد السادس يهنئ الأبطال المغاربة المتألقين في الألعاب البارالمبية
آخر تحديث GMT 00:34:21
المغرب اليوم -

أشاد بعزيمة وإرادة كل رياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة

الملك محمد السادس يهنئ الأبطال المغاربة المتألقين في الألعاب البارالمبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملك محمد السادس يهنئ الأبطال المغاربة المتألقين في الألعاب البارالمبية

الملك محمد السادس
الدار البيضاء : محمد خالد

حرص الملك محمد السادس على تهنئة الأبطال المغاربة الذي تألقوا في الألعاب البارالمبية التي اختتمت مؤخرا في مدينة ريو البرازيلية، تشجيعا لهم على مزيد من العمل والاجتهاد لتحقيق مزيد من الألقاب.

وبعث برقيات تهاني إلى كل من البطل الأولمبي الأمين الشنتوف، والبطل الأولمبي محمد أمكون، والبطل الأولمبي عز الدين نويري، وأعرب في برقيته للبطل الأولمبي الأمين الشنتوف، الفائز بالميدالية الذهبية لمسابقة الماراتون لفئتي (تي 11 - 12)، وأخرى فضية لمسابقة 5000 متر لفئتي (تي 12 - 13)، عن أحر تهانيه وتقديره الكبير لهذا الإنجاز الرياضي المشرف لألعاب القوى المغربية، منوها جلالته بما يبذله البطل الشنتوف من جهود جبارة من أجل تحقيق أفضل الإنجازات.

وفي برقية جلالة الملك للبطل الأولمبي محمد أمكون، الحائز على الميدالية الذهبية لسباق 400 متر لفئة (تي 13) محطما الرقم القياسي العالمي للمسابقة، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الموازية، أعرب عن تهانيه الحارة للبطل أمكون، وجاء في البرقية "بما أبنت عنه من روح رياضية وتنافسية عالية في مختلف أطوار هذه المنافسة، مما أهلك للتتويج عن جدارة واستحقاق بهذا اللقب البارالمبي".

وأضاف في هذه البرقية، "وإننا لواثقون أن هذا الإنجاز الرياضي الكبير سيشكل حافزا لك ولكافة الرياضيين الشباب المغاربة، ولا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم، لمواصلة الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في مختلف التظاهرات الرياضية القارية والدولية، داعين الله تعالى لك بموصول التوفيق في مشوارك الرياضي، مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا".

وأعرب في برقية مماثلة للبطل الأولمبي عز الدين نويري، الفائز بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة لفئة إف 34 ضمن منافسات هذه الدورة، عن أحر تهانئه وتقدير جلالته الكبير لهذا الإنجاز الرياضي المستحق.

وأشاد بما أبان عنه البطل الأولمبي نويري "من روح تنافسية عالية، وبما بذلته من جهود دؤوبة للظفر بهذا اللقب البارالمبي المشرف للرياضة الوطنية، وخاصة للرياضيين الشباب المغاربة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مسهما في تأكيد حضورهم المتميز في مختلف المنافسات القارية والدولية".

يذكر أن المغرب شارك في الألعاب البارالمبية بواسطة 40 رياضيا ورياضية، في أربع أنواع رياضية، وتمكن من تحقيق 7 ميداليات، 3 ذهبيات وفضيتين ونحاسيتين، واحتل المركز الـ 33 في الترتيب النهائي, وقد حظيَ الأبطال المغاربة أمس الثلاثاء باستقبال كبير بعد عودتهم إلى المغرب بعد أن شرفوا العلم الوطني في هذا المحفل الأولمبي.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك محمد السادس يهنئ الأبطال المغاربة المتألقين في الألعاب البارالمبية الملك محمد السادس يهنئ الأبطال المغاربة المتألقين في الألعاب البارالمبية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib