سيرينا ويليامز تصل إلى الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب اليوم -

أصبحت على موعد "لا تُحبه" مع شقيقتها فينوس

سيرينا ويليامز تصل إلى الدور الثالث من بطولة "إنديان ويلز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيرينا ويليامز تصل إلى الدور الثالث من بطولة

لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز
لندن - المغرب اليوم

فازت سيرينا ويليامز، على كيكي بيرتنز في بطولة "إنديان ويلز" المفتوحة الليلة الماضية، 7-6 و7-5، لتضرب موعًدا في الدور الثالث مع شقيقتها فينوس، حيث كان أداء سيرينا، العائدة للتنس بعد غياب استمر أكثر من عام بسبب الوضع، متواضعا في بعض الأوقات لكنها استخدمت قوتها لتُسقط منافستها الهولندية المُصنفة 29 عالميا في كاليفورنيا

وقالت سيرينا الحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى "بدأت هي المباراة بطريقة قوية جدا، كنت أفكر في أنني يجب أن أستمر وأقدم أفضل ما عندي"، وأضافت "أنا سعيدة لوجودي هنا، كل شيء يعد ربحا إضافيا"، وعن المواجهة المقبلة قالت "بالتأكيد كنت أتمنى أن أواجه لاعبة أخرى بدلًا منها، أي لاعبة حرفيًا، لكن لا بأس بذلك، أكره مواجهتها جدا لكني أستمتع بالمعركة على أرض الملعب، إنما بعد المباراة لا أشعر بالارتياح".

وتأهلت فينوس إلى الدور الثالث أيضا بفوزها على الرومانية سورانا كريستيا 6-3 و6-4 في المباراة السابقة، وستكون هذه أكثر مواجهة مبكرة بين الاثنتين منذ مباراتهما الأولى على صعيد الاحتراف في الدور الثاني لأستراليا المفتوحة عام 1998، وهي رقم 29 بين اللاعبتين، إذ انتصرت سيرينا 17 مرة مقابل 11 فوزا لفينوس.

وحققت فينوس الفوز بعد تغلبها على كسر إرسالها في المجموعة الثانية عندما فازت بخمسة أشواط متتالية لتفوز بأول مباراة تخوضها بعد شهر كامل، وقالت بعد التأهل "العودة إلى الأداء الذي ترغب فيه يحتاج لبعض الوقت وبعض الممارسة"، وأضافت المُصنّفة الثامنة "حاولت القتال على كل نقطة وبذلت كل جهد مستطاع للفوز بالنقاط لأنني لم ألعب منذ مدة طويلة".

وتأهلت للدور الثالث أيضا إيلينا فسنينا المدافعة عن اللقب، والتي هزمت الأميركية كاثرين بيليس 2-6 و6-1 و6-1، كما فازت المصنفة الثانية الدنماركية كارولين فوزنياكي على الإسبانية لارا أروابارينا 6-4 و6-1، وصعدت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة للدور المقبل بعد الفوز على الألمانية مونا بارتل 6-4 و6-3.

وفي مباريات أخرى فازت دانييل كولينز على مواطنتها الأميركية المصنفة 15 ماديسون كيز 6-3 و7-6، وخسرت السلوفاكية المصنفة 18 مجدالينا ريباريكوفا أمام الروسية الشابة صوفيا جوك 6-3 و2-6 و7-5، بينما سقطت الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة 28 أمام الياكسندرا ساسنوفيتش وهي من روسيا البيضاء بنتيجة 6-2 و6-4.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا ويليامز تصل إلى الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز سيرينا ويليامز تصل إلى الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib