خليفة يتهم بريطانيا بمحاولة سحب مونديال الإسكواش من مصر
آخر تحديث GMT 22:52:30
المغرب اليوم -
وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا" نقل 30 طالبا من مدرسة في بئر السبع إلى الحجر الصحي نتنياهو يعقد جلسة خاصة الأحد لتقييم الموقف حول فيروس "كورونا" اشتباكات بين حركة طالبان والأمن الأفغاني
أخر الأخبار

أكد لـ"المغرب اليوم" ثقة رئيس الاتحاد الدولي بالأمن المصري

خليفة يتهم بريطانيا بمحاولة سحب مونديال الإسكواش من مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خليفة يتهم بريطانيا بمحاولة سحب مونديال الإسكواش من مصر

رئيس الإتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة
القاهرة – محمد عبد الحميد

تعجب رئيس الإتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة، من المخطط الذي تقوده بريطانيا حاليًا من أجل سحب بطولة العالم من مصر، خصوصًا بعدما قدمت 5 دول اعتذارها الرسمي عن المشاركة في البطولة المقررة إقامتها في ملاعب "الأهلي" في مصر خلال الفترة من 12 وحتى 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وأوضح خليفة في تصريح إلى "المغرب اليوم"، أنَّ "بريطانيا تجري اتصالات كثيرة بعدد من الدول الأوروبية للاعتذار عن البطولة وعلى الرغم من ذلك نحن مصرون على إقامة البطولة في موعدها".       

وكشف أن فنلندا تراجعت عن اعتذارها وقررت المشاركة في البطولة بشكل رسمي بعد اتصالات اطمأن خلالها المسؤولون من الناحية الأمنية.

وأضاف: "حتى الآن توجد خمس دول فقط معتذرة عن البطولة وهي بريطانيا وفرنسا وأميركا وألمانيا وكندا وأصبح مجمل المشاركين 18 دولة وهو أمر عادي وستتم إقامة البطولة كما أكد الإتحاد الدولي لنا، كما ستتم إعادة القرعة من جديد بعد اعتذار الدول الخمس".

وأكد رئيس الإتحاد أنه سيقوم بمقابلة سفراء الدول المعتذرة، مشيرا إلى أن "هناك احتمالات كبيرة بتراجع دول أخرى عن الاعتذار خصوصًا أنها تحتاج ضمانات أمنية فقط وهي موجودة بشكل كبير".

وأشار عاصم إلى إلغاء بطولة العالم لسيدات الاسكواش في ماليزيا والتي كانت مقررة خلال هذا الشهر بناء على تقارير أمنية، مؤكدًا: "لا توجد لدينا نية لتأجيل البطولة التي ستقام في مصر".

وكشف خليفة أن رئيس الاتحاد الدولي يثق بالأمن المصري ولا يوجد ما يخيف لهذه الدرجة في القاهرة، مؤكدًا إصراره على إقامة البطولة في موعدها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة يتهم بريطانيا بمحاولة سحب مونديال الإسكواش من مصر خليفة يتهم بريطانيا بمحاولة سحب مونديال الإسكواش من مصر



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - المغرب اليوم

GMT 23:39 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

المغرب تزف خبرًا سارًا لأشرف بن شرقي

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib