موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020

المجوهرات والإكسسوارات
القاهره _المغرب اليوم
بين المجوهرات والإكسسوارات، تبقى خواتم الألماس والذهب أكثر القطع دلالة على العشق والحب. منذ ما يقارب 5000 عام، كانت مصر القديمة أول حضارة معروفة بتبديل "خواتم الحب" التي غالباً ما تكون مصنوعة من القصب أو الجلود المنسوجة. يّقال إنّ المصريين شاهدوا الخاتم- الدائرة، كرمزللقوّة. فهو الذي يمّثل اللانهاية لعلاقة الحب والحياة الأبدية؛ وكانت الخواتم تحظى بتقدير كبير في ثقافتهم، وكانوا يتبادلون الخواتم كهدايا في التفاني. في اليونان، كان الخاتم يعني توقيعاً رسمياً للشخص من قبل الإغريق والرومان، ويُعتقد أن الرومان هم الذين ربطوا الخاتم بالزواج. إليكِ بعض موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020:    خواتم مزينة بأحجار التورمالين الملوّنة خواتم بأحجار كريمة خواتم بأحجار التورمالين حجر التورمالين هو المفضل لدى مصممي المجوهرات، ويُعتبر خياراً رائعاً، خاصة لخواتم الخطوبة. التورمالين عبارة عن أحجار ميسورة التكلفة نسبياً، لكن أسعارها تختلف بقوّة. تأتي كلمة "التورمالين" من الكلمة التورمالية، والتي تعني "حجر من الألوان المختلطة". في الماضي، أخطأ البعض في التورمالين بسبب الأحجار الكريمة الملوّنة الأخرى. يمكن أن يشبه الروبي والزمرد، ولكن بأسعار معقولة أكثر من ذلك بكثير. حجر التورمالين رمزية تمثيل روحين تصبحان واحدة. ويحب البعض الآخر رمزية الألوان نفسها: الوردي والأحمر   للصداقة، والأخضر للطبيعة، أو الأزرق للبحر والسماء. أحد أسباب شعبية التورمالين هو أنّه متوفر بأيّ لون، ويمكن حتى إظهار ألوان متعددة بالأحجار الكريمة ذاتها. اللون الأخضر هو اللون الأكثر شيوعاً، يليه درجات اللون الوردي إلى الأحمر. هناك التورمالين الأزرق أيضاً، ويمكن أن تكون الأصناف الأغلى ثمناً. الأصفر والبرتقالي والأرجواني هي ألوان نادرة للتورمالين. التورمالين الأزرق يمكن أن يذهل العين أيضاً. في حالات نادرة، يمكن أن تكون أحجار التورمالين متعددة الألوان. الأخضر والوردي هما الأكثر شيوعاً، ويطلق عليهما لقب "بطيخ التورمالين". موديلات خواتم ألماس     الألماس هو واحد من الأحجار الكريمة الأكثر شهرة والأكثر طلباً. تم استخدام الألماس كعناصر زخرفية منذ العصور القديمة. يمكن إرجاع بعض المراجع المبكرة إلى 25000 - 30000 قبل الميلاد. صلابة الألماس يجعله مرغوباً كمجوهرات. الألماس عبارة عن سلعة متداولة بدرجة عالية تم إنشاؤها من قبل مؤسسات متعددة لتصنيفها، وهي الألوان وقطعها ووضوحها وقيراطها. يُستخدم الألماس في خواتم الخطبة، وتم توثيق هذه الممارسة بين الأرستقراطية الأوروبية في وقت مبكر من القرن الخامس عشر، على الرغم من أن الياقوت كان من أكثر الأحجار الكريمة المرغوبة. تطوّرت شعبية الألماس بشكل كبير من قبل   شركة De Beers Consolidated Mines، التي أنشأت أول مناجم ألماس على نطاق واسع في جنوب إفريقيا، من خلال حملة إعلانية بدأت في ثلاثينيات القرن الماضي واستمرت حتى منتصف القرن العشرين. خلقت De Beers الألماس كجزء رئيسي من عملية الخطبة، حيث كانت القيمة العالية للألماس هي القوة الدافعة وراء الحكام الدكتاتوريين والكيانات الثورية، وخاصة في إفريقيا، حيث يستخدمون العبيد وعمل الأطفال في استخراج الألماس. موديلات خواتم ذهب رغم اعتراف خبراء المجوهرات بأنّ الذهب الأبيض أكثر دواماً من الذهب الأصفر، وذلك بسبب السبائك الممزوجة بالذهب الأبيض، بحيث تخلق معدنًا أكثر متانة من الذهب الأصفر، إلاّ أن الذهب الأصفر عاد أكثر من أي وقت مضى ليكون خيار البنات كما أمهاتهن في عمرهن. ربما يعود ذلك بسبب تركيز النجمات في الآونة الأخيرة على الذهب الأصفر. قد يهمك ايضا

ايلي صعب ومرمر المصرية يطلقان من دبي ازياء الأطقم الطبية في مواجهة كورونا

إطلالات للسمينات تظهرك بشكل أنحف من وحي الفاشينيستات الممتلئات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020 موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020



GMT 19:55 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

موديلات خواتم خطوبة بالزمرد الأخضر لإطلالة فخمة ومبهرة

GMT 02:21 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات الأحذية هذا الخريف

GMT 04:39 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

مجوهراتك في المناسبات من وحي أصالة

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib