سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة
آخر تحديث GMT 11:47:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة

السلاسل الفخمة
القاهرة - المغرب اليوم

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار السلاسل الفخمة وليس القلادات كبيرة الحجم التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة في إطلالة بعد الظهيرة والمناسبات المهمة. لذلك يجب التركيز على اقتناء هذه الموديلات لضمان الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار إليك. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات سلاسل فخمة متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

حيث يجب عليك التركيز على اختيار السلاسل الفخمة التي جاءت مرصعة بفصوص الألماس أو الأحجار الكريمة بشكل مميز يجعل إطلالتك رائعة في مختلف المناسبات. فقط تابعي معنا القراءة في السطور التالية واختاري السلاسل الفخمة المناسبة لذوقك.
سلاسل فخمة ماسية

إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة في المناسبات المهمة أو بعد الظهيرة عليك اختيار موديلات السلاسل الفخمة المميزة التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة بشكل غير تقليدي. وقد حرص على تقديم أغلب مصممي المجوهرات أشكال مختلفة من السلاسل الفخمة المرصعة بالألماس بشكل راقي.

حيث يمكنك اختيار السلاسل الماسية المبتكرة المرصعة بالألماس على هيئة وردة بشكل ناعم من Chanel Bouton de Camélia Transformable Necklace. أما إن كنت تبحثين عن مظهر أكثر فخامة ولكن بشكل وردة عصرية مرصعة بالألماس بطريقة مميزة اختاري الموديل الذي خطفت أنظارنا مع Bvlgari Fiorever necklace التي سوف تعكس إطلالة ساحرة لكِ.

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة تخطف الأنظار دون أن تكون إطلالتك مبالغة وذلك باختيار السلاسل الطويلة من الذهب الأبيض المرصعة بالكامل من الألماس بشكل مميز من Cartier Agrafe Necklace والتي سوف تضمن لكِ مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.
سلاسل فخمة بالأحجار الكريمة

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار موديلات السلاسل الفخمة التي جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بشكل راقي. حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من السلاسل الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك وتلبي ذوقك في المناسبات المهمة بشكل مبهر.

إن كنت من محبي الحصول على مظهر فخم وساحر بالسلاسل المرصعة بحجر الزمرد والألماس عليك اختيار الموديل الذي خطف الأنظار من Bvlgari Divas" Dream Necklace. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة مميزة لا تنافس أحد عليك اختيار السلسلة المرصعة بحجر العقيق الأحمر من Cartier Les Oiseaux Libérés necklace التي سوف تضمن لكِ إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك.

إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر ساحر وفخم لا مثيل له اختاري السلسلة المرصعة بحجر الياقوت الأزرق مع الألماس بطريقة مميزة من Van Cleef & Arpels Folie des Prés pendant التي سوف تعكس إطلالة مميزة لكِ تتناسب معك في السهرة بشكل مبهر وراقي.
سلاسل ذهبية فخمة وناعمة

الحصول على مظهر رائع لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار السلاسل الذهبية بمختلف ألوانها سواء الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. لذلك ظهرت العديد من موديلات السلاسل الفخمة والبسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك الخاص.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة عليك اختيار السلسلة الذهب الوردي المرصعة بالألماس بشكل راقي من Bvlgari Serpenti Necklace. أما إن كنت من محبي السلاسل الطويلة ذات الشراشيب من الذهب الأصفر عليك اختيار الموديل المميز من Panthère de Cartier necklace الذي خطف الأنظار ونال إعجاب الكثير.

يمكنك الحصول على إطلالة ناعمة عليك تجربة اختيار السلسلة البسيطة المرصعة بالألماس بشكل راقي من Van Cleef & Arpels Snowflake pendant. فهذا التصميم سوف يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة في السهرة بشكل جذاب.

قد يهمك ايضا 

موديلات قلادات من الأحجار الكريمة تليق بإطلالات صيف 2021

 

النجمات تتزيّن بأغلى المجوهرات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة سلاسل فخمة لإطلالة جَذْابة وأنيقة



GMT 02:33 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح هامة لاختيار المجوهرات المناسبة لكِ

GMT 09:39 2023 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

صيحة «المجوهرات الدائمة» تعود إلى الواجهة

GMT 10:59 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 00:57 2023 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

أفضل الإكسسوارات والمجوهرات لهذا الموسم

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib