تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019
آخر تحديث GMT 11:47:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019

ماركات ملابس الرجال
لندن - المغرب اليوم

ليست النساء فقط هن من يبحثن عن ارتداء ماركات الملابس المشهورة كذلك الحال بالنسبة للرجال فدائمًا ما يحرصون على الظهور بأناقة وطلة خارجية جذابة من خلال ارتداء أشهر الملابس الرجالية التي تطلقها الماركات المشهورة في صناعة الأزياء، والتي تتسابق لإنتاج أفضل ماركات الملابس المتعلقة بأناقة الرجل وطلته الخارجية، وذلك من أجل اكتساب ثقة أكبر شريحة ممكنة من الرجال وتأمين أكبر قدر ممكن من الأرباح بعد تلبية اتجاهات ورغبات أبناء الجنس الخشن المختلفة في الموضة.

وفيما يلي نستعرض عليك عزيزي الرجل تشكيلة من أشهر ماركات الملابس الرجالية في 2019، والتي غزت عالم الموضة بالتصميمات المميزة والمواد ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع الملابس الأنيقة.

ماركة LACOSTE 

وهي شركة فرنسية أسست عام 1933 على يد رينيه لاكوست وأندريه جليير، وجاءت تسميتها باسم "التمساح" نظراً لعناده وصلابته في ملعب التنس، ومن هنا جاء شعار لاكوست المعروف، وهو التمساح الأخضر وتتخصص في إنتاج الملابس والأحذية والعطور والمنتجات الجلدية والساعات والنظارات وقمصان البولو الشهيرة.

ماركة ZARA

وهي شركة إسبانية أسست عام 1975 على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا.

وتعد من أشهر ماركات الملابس الرجالية حيث تطلق الشركة الرائدة حوالي 10 آلاف تصميم جديد كل عام ولا تحتاج سوى أسبوعين فقط لتطوير منتج جديد وتوزيعه إلى المتاجر المختلفة، وذلك مقارنة بالمتوسط العام في صناعة الموضة والذي يبلغ 6 أشهر.

ماركة addidas

وهي شركة ألمانية أسست في العام 1949، وهي من أفضل الماركات العالمية للملابس الرجالية حيث قدمت مجموعة رائعة من الملابس الرياضية الجذابة، كما تنتج الشركة المعدات والإكسسوارات الرياضية، وتمتاز بخاماتها الجيدة الممتازة، التي توفر مزيدًا من الراحة، وكذلك قلة التعرق، كما أن هذه المجموعة تميزت بالتصاميم الرائعة الحديثة.

ماركة  Calvin Klein

وهي شركة أميركية أسست  عام 1968 في نيويورك، على يد المصمم Calvin Klein وكانت في البداية تنتج المعاطف، ثم توسعت بعد ذلك أعمالها لتشمل الألبسة الرياضية والإكسسوارات والألبسة الرسمية كذلك والنسائية منها وحتى العطور والمجوهرات.

وتملك الشركة اليوم عددًا كبيرًا من المتاجر في عدد من المدن الأوروبية والأميركية يعمل فيها نحو 5000 موظف.

ماركة Versace

وهي شركة إيطالية أسست عام 1978 على يد المصمم الأسطورة جياني فرساتشي بمساعدة أخيه، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة من الماركات العالمية. وتم افتتاح المتجر الرئيسي لفرساتشي عام 1994 في برلين.

ماركة Nike

وهي شركة أميركية أسست عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت، تحت اسم (Blue Ribbon Sports) ثم تغير اسمها رسميًا إلى "نايكي" عام 1971 وتعتبر الشركة من أكبر منتجي الملابس والأحذية الرياضية وبلغ عدد الموظفين في نايكي أكثر من 44 ألفاً حول العالم.

ماركة reebok

وهي شركة بريطانية متخصّصة في الملابس الرجالية حيث تقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية والتجهيزات التي تناسب كلّ الأذواق وهي تمتلك العديد من الفروع عالميًا والتي استطاعت من خلالها أن تقدم تشكيلات واسعة ومختلفة تناسب كل الأذواق وهذا ما جعلها رائدة في مجالها حتى اليوم.

ماركة PUMA

وهي شركة ألمانية بدأت عام 1948، وتوزع منتجاتها على 120 دولة حول العالم، وتتميّز بصناعة الملابس الراقية، الأحذية ومؤخّرًا الساعات والإكسسوارات وهي الراعي الرسمي للكثير من المنتخبات والفرق منها منتخب مصر، نادي أرسنال ونادي الأهلي السعودي.

ماركة Armani 

وهي شركة إيطالية أسست عام 1975 على يد جيورجيو أرماني.

وتصنع الشركة المنتجات الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والنظارات وأدوات التجميل والإكسسوارات والأثاث المنزلي وتنتج الشركة منتجاتها تحت عدة تسميات، منها أرماني وإمبوريو أرماني.

ماركة Serac

وهي من أفضل الماركات الرجالية الرائدة في صناعة الموضة عبر تصميم وإنتاج أجمل وأكثر قطع الملابس الرجالية والتي شملت البدل الرجالية والبناطيل والسترات ذات التصاميم العصرية التي تتسم بالبعد الكبير عن الصورة النمطية، والتي غزت بها العديد من مدن العالم؛ لما تمتلكه من مجموعة كبيرة متجددة لأزياء الرجال الشبابية والمعاصرة للموضة العالمية والتي يستحقها الرجل الأنيق.

قد يهمك ايضا:

 أجمل إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالفساتين الكاجوال

المغنية ليدي غاغا تتألق بمعطف وحذاء "جلد النمر"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019 تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib