اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـالماسكارا
مبابي أفضل لاعب صاعد في المونديال الروسي مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في كرة القدم بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي صواريخ الاحتلال تنهمر على ساحة الكتيبة غرب غزة مما أدى لاستشهاد طفلين وإصابة اخرين متظاهرون يقتحمون مبنى محافظة كربلاء العراقية 6 إصابات بالرصاص الحي و3 بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الجلزون شمال رام الله الشرطة العراقية تطلق النار في الهواء لتفريق مئات المحتجين لدى محاولتهم اقتحام مجلس محافظة البصرة عمليات قصف مدفعي بين ألوية العمالقة وميليشيات الحوثي في محيط مطار الحديدة منظمة اليونيسف تعلن أن 11 مليون طفل يمني يعتمدون على المعونات الخارجية والتي يصل معظمها عبر ميناء الحديدة واليمن يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مقاتلات التحالف العربي تشن غارتين جويتين وتستهدف مواقع الحوثيين شمال وغرب الدفاع الجوي بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن
أخر الأخبار

اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـ"الماسكارا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـ

الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـ"الماسكارا"
القاهرة - ندى أبو شادي

يرتكز جمالك على العناية بالبشرة وتطبيق المكياج الصحيح والمناسب لك، والحفاظ على نضارة وجهك، ولكن لا يمكن التوقف عند هذا الحد، إذ إن العناية بالتفاصيل الصغيرة يجب أن تكون محور اهتمامك ايضاً على غرار الحواجب. لذا نعرض لك اليوم في هذا الموضوع طريقة رسم الحواجب بالماسكارا لتتقني ابراز جمالها.

كيف ترسمين الحواجب بالماسكارا؟

- البداية تكون من خلال اختيار الماسكارا المناسبة لرسم الحواجب، ونشير الى اهمية التركيز على اللون المناسب ايضاً، حيث من المفضل اختيار الماسكار البنية الداكنة وتبتعدي عن الماسكارا السوداء التي تظهر أن حاجبيك غير طبيعيين. وإن كنت تريدين بعض الفرادة اكثر، يمكنك أن تختاري الماسكار باللون الاخضر الزيتي، فهو ملائم ان كنت تملكين شعراً اشقر.

- من ثم يأتي وقت رسم الحواجب، حيث تقومين برسمها أولاً بقلم الحواجب بطريقة خفيفة، فتحددين خارجها وحدودها بقلم أيضاً من لون الماسكارا عينها التي اخترتها. ارسمي الحدود الخارجية بالحامل مع عدم تخطي حدود شعيرات الحواجب كي لا تبدو هذه الاخيرة غير طبيعية. ثم احرصي على تعبئة الفراغ بالقلم عينه.

- بعدها، قومي بتمشيط حواجبك بالماسكارا التي اخترتها، ولكن احرصي على أن لا تكثري من الماسكارا على الفرشاة لأن الحواجب قد تبدو سميكة جداً ومصطنعة، لذا تأكدي من أن الفرشاة تحمل القليل من الماسكارا ومرريها برفق على الحواجب لتفريق الشعيرات وتحديد سماكتها ولونها. ويجب التأكد أيضاً من عدم تخطي الحدود التي قمت برسمها بالقلم.

- ابتعدي عن الماسكارا الداكنة جداً، واختاري الالوان الفاتحة لأنها تمنح حاجبيك اطلالة طبيعية أكثر، واحرصي على تطبيقها برفق جداً كي لا تبدو الشعيرات ممتلئة وكثيفة جداً فتفقدين معها أنوثتك.

- ايضاً يجب أن تحرصي على تطبيق الماسكارا بطريقة خفيفة وان تغطي كامل الحاجب، لا طرفاً واحداً منها. فالبعض يميل الى تعبئة الفراغات فقط بالماسكارا، ولكن هذا يفقد الحواجب جمالها. لذا كوني متنبهة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـالماسكارا اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـالماسكارا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـالماسكارا اكتشفي الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بـالماسكارا



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

جينفر لوبيز تتألق بإطلالة أنيقة ومثيرة مع حبيبها

باريس - مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي أطلقتها مؤخرًا،
المغرب اليوم - كانتال توفّر عطلة مميزة وسط الطبيعة الريفية
المغرب اليوم - ترامب يرفض الرد على سؤال من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib