جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون
آخر تحديث GMT 20:26:35
المغرب اليوم -

جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون

دار لويس فويتون
القاهره - شيماء مكاوي

 غامر دار لويس فويتون في أراض إبداعية جديدة العطور. ظهرت سبعة أنواع عطور إلى حيز الوجود. ولدت سبعة تركيبات مثل دعوة إلى رحلة. سبعة مركزات مليئة بالعاطفة، تتكوّن في غراس في لي فونتين بارفومي، المشغل الإبداعي لجاك كافالييه بيلترود، صانع العطور لدى لويس فويتون.

و ترحب هذه المجموعة من العطور الرائعة بعطر جديد لم يسبق له مثيل و يشعّ هذا العطر من صنع جاك كافالييه بيليترود، بالتفاؤل المضيء اسم هذا الاحتفال العطري الجديد" لو جور سو ليف".

تتطلع إلى ما بعد الأفق تظهر وراء قمم الجبال، وتتغلغل من خلال فروع الأشجار، وتتلألأ على طول المحيط أو الصحراء الرملية، تحول كل ما تمس  هذا الضوء الجديد، الخام، أشعة الصباح الأولى، التي دائما ما تظهر كمعجزة كما يستيقظ الشخص في الفجر للشروع في مغامرات جديدة، انها هزة الاستيقاظ من الطاقة المتفائلة. الشمس التي تخرق الليل، لتكشف عن ولادة يوم جديد. قصة جديدة لنكتبها. دورة أبدية. حركة إلى الأمام لا تقهر. هذه هي اللحظة الدقيقة، قبل المغادرة مباشرة، التي رغب صانع العطور جاك كافالييه بيلترود في التقاطها. نضارة مريحة، لطيفة ومحبة. ندية ومشعة

في حين أن درجة الحرارة لا تزال تتضاءل، ولا يزال الليل يعمّ الأرض الندية، تبدأ أشعة الشمس بتدفئة البشرة من أجل التقاط هذا الانتقال من الظلال إلى النور، اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. فاكهة مليئة بأشعة الشمس وتمتلك براءة تبدو أكثر تجسيدا من ابن عمها العطري البرغموت: "الماندرين ثمار حمضيات رائعة لأنه من الممكن نشر تفاؤل عصارته، ونضارة عطره والجانب الزهري من الشجرة ". متبصر، يسمح لعطر الحمضيات تحدي التوقعات: "على عكس الحمضيات الأخرى، لا يشير اليوسفي إلى هيكل كولونيا". ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك كافاليي بيلترود ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا - وفي الواقع، يظهر هذا العنصر الثمين والمكرر بالفعل في العديد من العطور في مجموعة لويس فويتون. يحيط انطباعًا سائلا من الزهور المليئة بالمياه ثم يغلف الصيغة، كما لو كان الضباب الخفيف يستقر فوق الياسمين.

 يثير المطر اللطيف بتلات ماغنوليا، والمشمش والكشمش بمهارة. ثم، مثل الأشعة التي تدفء الأفق وتضيء السماء بألوان الباستيل، تثبت جوقة المسك نفسها برفق. يرسم عطر لو جور سو ليف ابتسامة على الشفاه. فهي تلهم من يضعها أن يستيقظ في وقت مبكر ويسعى لآفاق جديدة. ولمواصلة المغامرة حتى الفجر القادم.

 تقدم هذه التركيبة الجديدة في نفس الزجاجة المميزة مثل المجموعة الأصلية لعطور لويس فويتون في نفس الخصائص البصرية. تماشيًا مع بقية المجموعة، تم تلوين العطر بمهارة لاستحضار درب العطر والإلهام.

تعتبر زجاجات عطور لويس فويتون أبدية. وهي مصممة ليتم الاحتفاظ بها. ونقلها من جيل إلى آخر. ولإعادة تعبئتها، ما عليكم سوى إحضارها إلى متجر لويس فويتون: يحتوي كل منها على نوافير للعطور وضعت خصيصا لهذه الزجاجات. في بضع ثوان، يتم تعبئة الزجاجة الفارغة بالعطور بنقرة واحدة، ومن دون أي اتصال الخارجي، مثل كبسولة مستقبلية. تعتبر أيضًا وسيلة للإشادة بالنوافير العطرية، في مشغل جاك كافاليي بيليترود في غراس، حيث منذ قرن مضى يمكن للمرء إعادة ملء الزجاجات من المصدر.

صممت مجموعة السفر لكل نوع من الرحلات، وتشمل زجاجة 7.5 مل بالإضافة إلى أربع شحنات. تلتصق هذه الغيارات المغناطيسية الحديثة كليب على الزجاجة. في أقل من ثانية، يتم إعداد زجاجة السفر وتصبح جاهزة للمغامرة إلى أركان الأرض الأربعة


 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون جاك كافالييه يصنع عطر جديد ضمن مجموعة دار فويتون



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib