عطور جديدة من الماركات العالمية لا تحرمي إطلالتك منها
آخر تحديث GMT 20:58:37
المغرب اليوم -

عطور جديدة من الماركات العالمية لا تحرمي إطلالتك منها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عطور جديدة من الماركات العالمية لا تحرمي إطلالتك منها

عطور جديدة من الماركات العالمية
القاهرة_ المغرب اليوم

ان الحصول على اطلالة متألقة مفعمة بالجاذبية ومنعشة، يتطلب منك ان تختاري عطرك بعناية من مجموعة من العطور العالمية لتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارنا ان نعرفك على:

إذا كنت تبحثين عن مجموعة من افضل عطور جديدة 2019، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار تلك التي تحتوي على نفحات عطرية منعشة وملفتة. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطور جديدة 2019.

1- عطر L'interdit من Givenchi: هذا العطر مناسب لاوقاتك الرومانسية ويعزز شعور المرأة بانوثتها، وثقتها بنفسها. يتمتع بنفحات من رائحة الياسمين مع نقاط غامضة من النجيل الهندي مع نفحات جذابة من الباتشولي ليكون خيار مثالي لعطرك الجذاب.

2- عطر Magnificent Gold من Yves Saint Laurent: هذا العطر هو مخصص لعاشقات العطور الشرقية المفعمة برائحة العنبر. وهو مستوحى من المغرب ويحمل بعبقه نفحات من العود النقي المنمق بنفحات الفانيلا وخشب الصندل.

3- عطر Pure XS من Paco Rabanne: من احدث اصدارات هذه الدار الفرنسية العريقة، وهو من العطور الغنية بنفحات الورود تعلوه نقاط من براعم الليمون والخوخ مع نغمات من المسك. أما قاعدته فتستقر فيها خلاصات جوز الهند والفانيلا والاخشاب.

4- عطر L'instant Magic من Guerlain: هو من عطور جديدة من مجموعة غيرلان، وهو يتميز بعبق وردي غني بورود الميموزا والفراولة والبنفسج تتخلله نغمات من اريج اللوز والفانيلا ليمنحك عطراً يأسر الحواس.

2- عطور جديده ٢٠١٨

اجمل عطور جديده

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة من افضل عطور جديده ٢٠١٨، وتريدين ان تضفي لمسة ساحرة وجذابة على اطلالتك، لتضفي سحراً ورونقاً خاصاً عليها، فيمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من افضل عطور جديده ٢٠١٨.

1- عطر Le Parfum White من Elie Saab: اختار ايلي صعب ان يهدي المرأة هذا العطر المميز الذي يليق بمختلف مناسباتك، وقد جمع فيه بين باقة مميزة من الازهار البيضاء مع نفحات منعشة من الياسمين والفل وزهر البرتقال والفوانيا التي تختلط مع نفحات الايلينغ والفانيلا.

2- عطر Dylan Blue من Versace: هو عطر قوي مفعم بالانوثة مناسب للمرأة الرقيقة التي تتسم بالقوة. يتميز بانه زهري ورقيق، غني برائحة الفاكهة واللمسات الخشبية العميقة ما يجعل منه مثالياً للمرأة العصرية.

3- عطر Aqua Kenzo For Her من Kenzo: يتميز هذا العطر بتركيبته الجريئة مع خلاصة الماندرين ونفحات الكشمش وبتلات المغنوليا لاضافة شاعرية تذكرك برائحة الازهار المشرقة. هذا العطر يجعله خياراً مثالياً لفصل الصيف.

4- عطر Gucci Bloom من Gucci: هذا العطر هو حديقة ربيعية تتفتح فيها روائح الاهار البيضاء لتختلط فيها نفحات حسية من الانفون الهندي ليضفي لمسة روعة رقيقة ومميزة على اطلالتك.

3- اجمل عطور قديمة

اجمل عطور جديده

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة منالعطور القديمة الجذابة التي لا يزال وجودها يتجدد رغم مرور الزمن، لتحصلي على اطلالة متألقة وملفتة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على افضل العطور القديمة التي تسابق الزمن.

1- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

2- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

3- عطر شاليمار من غيرلان: من اقدم العطور الموجودة وهو لا يزال يلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. يعود اصدار هذا العطر الى العام 1925، مقدمة العطر من الحمضيات اليوسفي واخشاب الارز والبرغموت والليمون وقلب العطر من زهور السوسن والباتشولي والياسمين ونجيل الهند والورد. اما قاعدة العطر فمن الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور والتونكا.

قد يهمك ايضًا:

مجموعة جديدة من العطور المميزة والعالمية التي تعزز أنوثتك

تعرف على أفضل العطور النسائية لعام 2019

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور جديدة من الماركات العالمية لا تحرمي إطلالتك منها عطور جديدة من الماركات العالمية لا تحرمي إطلالتك منها



GMT 21:28 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021

GMT 22:36 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل مجموعة عطور مميزة من ماركات عالمية تثقين بها

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

عطرك هذا الخريف بنغمات الياسمين والفانيليا

GMT 04:02 2020 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح لاختيار العطور المناسبة لفصل الصيف

GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib