تعرف على أفضل العطور النسائية  لعام 2019
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرف على أفضل العطور النسائية لعام 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أفضل العطور النسائية  لعام 2019

افضل العطور النسائية
القاهرة ـ المغرب اليوم

مللت من عطرك الحالي وتبحثين عن عطر جديد تجددي معه اطلالتك وتضفي لمسة ساحرة وجذابة على اطلالتك. من هنا ضرورة ان تختاري عطرك المقبل بعناية. لذلك، اختارنا   ان نعرفك على:
1- افضل calvin klein عطر
افضل العطور النسائية من الماركات العالمية
من اروع العطور التي يمكنك ان تختاريها لاطلالتك، هذه العطور الجذابة من مجموعة calvin klein عطر النسائية المميزة. من هنا اخترنا ان نعرفك على اجمل calvin klein عطر.

1- عطر euphoria gold: هو عطر شرقي للنساء تم اطلاقه عام 2018 يبدأ برائحة اليوسفي، البرقوق والورد مع قلب العطر مع باقة من نفحات العسل وبراعم البرتقال والسوسن مع قاعدة العطر برائحة العنبر والفانيلا وخشب الصندل. هو عطر يناسب الصباح والمساء ويدوم طويلاً.

2- عطر Escape: من اجمل calvin klein عطر، هو عطر نسائي بنفحات انثوية رومانسية يبدأ بمزيج من المشمشمع الكزبرة والزبيب الاسود والبابونج والبرتقال وطحالب السنديان والليتشي والكاسيا والتفاح. أما قلب العطر فبرائحة القرنفل والخوخ والياسمين والليلي البري مع قاعدة عطر من خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيلا وجوز الهند.

3- عطر Beauty: هو عطر نسائي بعبير الازهار المنعشة اطلق عام 2010 يبدأ بمقدم عطر برائحة الامبريت مع قلب العطر الذي يطلق نفحات من الياسمين وقاعدة العطر التي تجمع بين رائحة المسك وخشب الصندل. هو عطر يدوم طويلاً ويتناسب مع يومياتك.

2- افضل jo malone عطر
افضل العطور النسائية من الماركات العالمية
أما إذا كنت تريدين ان تختاري عطرك من مجموعة jo malone عطر المميزة والتي تقدم لك افضل العطور وافخمها، اخترنا لك هذه المجموعة من jo malone عطر لتختاري الانسب لك.

1- عطر Lime Basil and Mandarin: هو عطرٌ للرجال والنساء هو من اشهر العطور التي ترتكز على الحمضيات يجمع هذا العطر بين رائحة الريحان والصعتر الابيض مع نفحة من الليمون لتمنحك شعوراً بالانتعاش.

2- عطر English Pear and Freesia: هذا العطر مفعم بالسحر والانتعاش مع الكمثري الناضج مع الفريزيا البيضاء مع قلب العطر برائحة الباتشولي مع قاعدة خشبية رقية تعزز دوام العطر لفترات طويلة.

3- عطر Pomegranate Noir: هو احد اهم jo malone عطر ويتميز بمزيج فريد من نفحات الرمان وتوت العليق ونفحات البرقوق مع رائحة السوسن مع خشب الغاياك ليضفي رقياً وجاذبية على اطلالتك.

3- افضل mont blanc عطر
افضل العطور النسائية من الماركات العالمية
أما إذا كنت تبحثين عن افضل عطر مجموعة mont blanc عطر، من الضروري ان تحرصي على التعرف على مختلف خصائص العطر لتختاري منها ما يناسبك. لذلك، اخترنا لك افضل mont blanc عطر.

1- عطر Lady Emblem: تم اصدار هذا العطر عام 2015، وهو من العطور الفواحة التي تعبر عن المرأة الانيقة فهو يجمع بين انتعاش الفواكه والازهار. يحتوي هذا العطر على قشور الحمضيات والكشمش الاحمر والخوخ والورد البلدي مع قلب العطر برائحة الباتشولي وخشب الصندل والورد مع قاعدة العطر بنفحات المسك وتوت العليق.

2- عطر Femme Individuelle: تم اصدار هذا العطر عام 2010 وهو من مجموعة العطور الشرقية الحسية الغنية بالروائح الجذابة التي تشعرك بالسعادة والانتعاش. يتميز بتركيبته الجذابة التي تجمع بين الفلفل الوردي مع العنب الاحمر في مقدمة العطر أما وسط العطر فيأتي بنفحات من ازهار اللوتس وبتلات الورد مع قاعدة العطر برائحة اوراق الباتشولي والعنبر والفانيلا والمسك.

3- عطر Legend: صدر هذا العطر الانثوي عام 2012، وهو من العائلة الزهري الممزوج بالاخشاب وهو غني بالمكونات العطرية الآسرة ويجمع بين البرتقال المر وبراعم البرتقال والكمثري مع وسط العطر برائحة زنابق الوادي والياسمين الهندي مع زهر البرتقال لتقودك الى خلاصة عطر برائحة الفانيلا والمسك والاخشاب.

4- افضل roberto cavalli عطر
افضل العطور النسائية من الماركات العالمية
أما إذا كنت من محبات roberto cavalli عطر فمن الضروري ان تحرصي على ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة المميزة من roberto cavalli عطر.

أقرأ أيضًا : أجدد العطور لإطلالة أكثر جاذبية وأنوثة خلال موسم الربيع

1- عطر Anniversary: تم اصدار هذا العطر عام 2010 مقدمة العطر برائحة الفلفل الوردي مع التفاح وتوت العليق مع قلب العطر برائحة الياسمين وزهر البرتقال وقاعدة عطر بنفحات من الباتشولي وخشب الارز والفانيلا.

2- عطر Roberto Cavalli: هو عطر خشبي زهري، تم اصداره عام 2002 يتميز بمقدمة عطر برائحة المغنوليا واليوسفي والبرغموت والتفاح الاحمر مع قلب العطر بنفحات من اكليل الجبل والاوركيد والفريزيا مع قاعدة عطر برائحة العنبر والباتشولي والمسك وخشب الصندل.

3- عطر Florence: تم اصدار هذا العطر عام 2017، مقدمة العطر من اليوسفي والكشمش الاسود مع قلب العطر برائحة براعم البرتقال والجريب فروت وقاعدة عطر برائحة الباتشولي والمسك والعنبر.

قد يهمك أيضًا

عطري GENTLE FLUIDITY تجربة مثيرة للخروج عن المألوف

تعرفي على أفضل العطور العربيه النسائية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل العطور النسائية  لعام 2019 تعرف على أفضل العطور النسائية  لعام 2019



GMT 22:31 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

عطور الباتشولي مثالية للخريف والشتاء.

GMT 14:46 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية صنع عطر الورد بالمنزل

GMT 20:07 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

اختاري عطرك وفق مزاجك

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

عطور شرقية تناسب أجواء الصيف!

GMT 01:40 2020 السبت ,08 آب / أغسطس

أعشاب تعطر الجسم لخيارات طبيعية

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib