مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021
آخر تحديث GMT 08:49:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021

البرفانات الرجالية
القاهرة - المغرب اليوم

بكل تأكيد عند الحديث عن اختيار أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021 فإن حصر الاختيارات على بعض أنواع البرفانات الرجالي دون غيرها سيكون أمراً محيراً وصعباً للغاية، ولكن دائماً ما تكون تفضيلات الرجال في انتقاء العطور والبرفانات الرجالية هي الفيصل دائماً في تحديد الأفضل، خصوصاً مع وجود الكثير من البرفانات الرجالية ذات الروائح المختلفة والفريدة من نوعها، التي قدمتها ماركات البرفانات بفضل نجاح متخصصيها في الوصول إلى توليفات متناغمة ومتجانسة من المكونات المختلفة.
 
ولأن البرفانات الرجالية تعتبر عناصر ذات مكانة وأهمية كبيرة في عالم أناقة الرجال من حيث تعبيرها عن شخصيات وأذواق الرجال المختلفة، ومنح طلتهم الخارجية المزيد من العمق بإضافة روائح رائعة وذكية؛ فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على قائمة تحتوي على أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021 وفقاً لمدى انتشارها بين الرجال في جميع دول العالم.
 
قبل الاطلاع على أنواع العطور، ننصحك أولاً باختيار فئة العطور التي تفضلها: 
 أفضل العطور الكلاسيكية
 أفضل العطور الطبيعية
 أفضل العطور الرجالية الفرنسية
برفان توم فرود من وحي الحداثة والأناقة العصرية المتطورة يستمد برفان توم فرود - Tom Ford TobaccoVanille شعبيته الطاغية بين الرجال وتأثيره القوي ممتد المفعول.

وبكل تأكيد تلعب مكونات برفان  توم فرود - Tom Ford TobaccoVanille دوراً بارزاً في وجوده ضمن قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021؛ فمسحوق نبات التبغ الممزوج بمستخلص الفانيلا النقي والكاكاو بجانب زيوت الفواكه المجففة المضاف إليها رحيق نبات التونكا والتوابل العطرية كفيلة بجعل الرجل يُحيط نفسه بهالة من الجاذبية المستمرة طوال اليوم.
لن تخذلك أبدًا.. إليك أفضل العطور الكلاسيكية

لرفان فيرساتشي إيروس بكل تأكيد هو عطر رجالي مثالي للغاية لأيام الصيف الحارة خاصةً في المنطقة العربية؛ وذلك بفضل الانتعاش الذي يمنحه للرجال بفضل توليفته الأكثر من الرائعة والمكونة من زيوت ثمار الليمون الإيطالي عالي الجودة والنعناع الطازج، بالإضافة إلى مستخلصات ثمار التفاح والفانيليا التي تمثل بجانب خشب الأرز والنجيل الهندي العطري قاعدة قوية تبدأ في الظهور بعد رش العطر بفترة بسيطة تدوم لساعات.
ولأن ماركة فيرساتشي الإيطالية معروفة دائماً بإنتاج العطور الرجالية التي تلهب مشاعر الجنس اللطيف؛ فبالتأكيد برفان فيرساتشي إيروس - Versace Eros يستحق الوجود بقوة في قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021؛ فرشة واحدة تصنع الفارق دائماً .

برفان جون مالون وجود برفان جون مالون - Jo Malone London English Oak ذي الرائحة المدخنة الدافئة في قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021 بسبب النجاح الكبير على صعيد المبيعات في فصل الشتاء الماضي من العام الجاري؛ فلقد أبهر امتزاج مستخلصات الأخشاب العطرية -مثل خشب الأرز والصندل بجانب البندق- الرجال الذين قاموا بتجربة هذا العطر الشتوي الرائع .

برفان بيريدو بيبليو قد يبدو الأمر غريباً، ولكن في الواقع أن هذا العطر الموجود في في قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021  كان عبارة عن شمعة معطرة في بداية الأمر؛ لتقوم الشركة الفرنسية المصنعة له بتطوير الشمعة إلى عطر رجالي قوي وممتد المفعول، بفضل إتقان مزج عناصر متجانسة إلى أبعد الحدود متمثلة في مستخلصات الفواكه، مثل: المشمش والبرقوق، ولمسات أنيقة من أزهار البنفسج والباتشولي، بجانب قوة خشب البلوط والفانيليا النقية عالية الجودة.

برفان إيف سان لوران قوي وذكوري للغاية، ويتميز بالثبات والمفعول الممتد لساعات طويلة مهما كان نمط حياة الرجل نشيطاً، ويحتوي على الكثير من الحركة، ويستحق الوجود في قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021 بجدارة، ويحصل برفان إيف سان لوران - Yves Saint Laurent La Nuit على قوته من احتضان مستخلص الهيل لزيت البرغموت واللافندر بجانب خشب الأرز والكومارين والعشب الهندي العطري، وهو ما يخلق رائحة تزيد من جاذبية الرجل الجنسية دون شك بسبب قوة ودفء الرائحة.
برفان ميمو باريس افريكان جلو

أحد أهم العطور الرجالية المستوحى من رحلات السفاري الأفريقية، وما يصاحبها من مغامرات وأجواء حارة، وتلعب ثمار مستخلصات ثمار البرغموت والزعفران بجانب الهيل وخليط نبات الغرنوقي بجانب الفواكه الحمضية دوراً مهماً، وأخيراً أهم المكونات، وهو العود الفاخر، له دور بارز في وضع هذا العطر ضمن قائمة أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021.

برفان أكوا دي بارما من أفضل عطور الصيف الرجالية على الإطلاق خلال العام الحالي لذلك من الطبيعي أن يوجد في أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021؛ بسبب الانتعاش الذي يخلفه التجانس التام لأزهار الباتشولي مع خشب الأرز، وإضافات مثالية من الكزبرة والثمار الحمضية، كالبرتقال والبرغموت، المضاف إليها نسائم من أزهار الياسمين المنشعة.

برفان ديد كول تأثير خفيف، ولكنه منعش يناسب نمط الحياة البسيط، مثل المناسبات الرسمية، أو بيئة العمل المكتبية، ويتكون من امتزاج مكونات مثل البرغموت والهيل بجانب الباتشولي والعشب الهندي العطري. ويُعد عطر ديد كول - DedCool من أخف وأبسط العطور 

برفان ديور سوفاج من أكثر العطور الرجالية تحقيقاً للمبيعات على مدار العام بكل تأكيد؛ فهذا العطر يمتلك قوة وجاذبية كبيرة تجعل الرجل أكثر ثقة وأناقة دون بذل الكثير من الجهد، وذلك بسبب المزيج المثالي من البهارات الحارة والفلفل الحار، بجانب زيت ثمار البرغموت الحمضية اللاذعة.

برفان لايت بلو أبدع خبراء ماركة دولكا آند جبانا الشهيرة في صنع برفان لايت بلو - "Dolce&Gabbana "Light Blue بكل تأكيد الذي يُعد من بين أفضل 10 برفانات جذابة للرجال 2021 على صعيد المبيعات، وذلك بعد أن اكتسب ثقة الرجال من جميع أنحاء العالم بسبب مكوناته المتميزة والمنعشة التي تُعد الأفضل لفصل الصيف، مثل البرغموت والجريب فروت، بجانب إكليل الجبل والمسك ونباتات السنديان الشجرية.

قد يهمك ايضا 

أفضل عطور رخيصة تدوم رائحتها طويلاً برائحتها لشتاء ٢٠٢١

برجك يؤثر في اختيار نوع العطر المفضل للمرأة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021 مجموعة من أفضل 10 برفانات جذابة للرجال لعام 2021



GMT 22:36 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل مجموعة عطور مميزة من ماركات عالمية تثقين بها

GMT 02:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

عطرك هذا الخريف بنغمات الياسمين والفانيليا

GMT 04:02 2020 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح لاختيار العطور المناسبة لفصل الصيف

GMT 05:17 2020 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

عطور فخمة لجاذبيّة لا تقاوم يوم زفافك

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib